مرتضي منصور يهاجم ميتشو بعد الخسارة من إنبي

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، يجبر المدير الفني للفريق الابيض ميتشو ، علي هذا الامر بدون تعليق او رد فعل من المدرب او الادراة الفنية للزمالك .

حيث قد علم صحيفة موقع "الاقتصادي" أن المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، قد كان رافضا تواجد مصطفي محمد في تشكيلة الفريق الأساسية أمام فريق نادي إنبي ـ وذلك بسبب أن اللاعب يعاني من حالة إرهاق بسبب تواجده مع المنتخب الأوليمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 عاما .

ومن هنا فقد كشف مصدر لموقع الاقتصادي ، من داخل الفريق الابيض  أن المدرب الصربي ميتشو قام بالدفع بمصطفى محمد ، في التشكيل الأساسي بتعليمات وضغوط من رئيس النادي شخصيا . 

وبعد هذه التدخلات فقد خسر فريق نادي الزمالك أمام نظيره إنبي ، بهدفين مقابل هدف واحد، مساء أمس، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري . 

مرتضي منصور يهاجم ميتشو بعد الخسارة من إنبي

ومن هنا فقد شنت جماهير نادي الزمالك هجوما كبيرا على قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا عقب انتهاء المباراة، وتلقي الفريق الخسارة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نادي إنبي. 

وبدوره فقد هاجم رئيس نادي الزمالك، الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة أمام إنبي.

حيث قد حمل رئيس نادي الزمالك، المدير الفني الصربي مسؤولية ما حدث داخل الملعب، وفقد الفريق ثلاث نقاط نقاط هامة في مشواره في بطولة الدوري المصري.