مسؤولو النادي الأهلي يكشفون عن مستقبل صالح جمعة مع الفريق

بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمستقبل اللاعب مع الثقلعة الحمرار في الفترة المقبلة أعلن مسئولو النادى الأهلى عن عدد من الشروط لضمان أستمرار صالح جمعة مع الفريق وعدم بيعه او إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مع مطالب عديدة من إدارة الكرة بالنادي لصانع ألعاب الفريق صالح جمعة من أجل بذل قصارى جهده فى التدريبات حتى يدخل فى حسابات السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى خاصة بعد إصابة محمد محمود بقطع فى الرباط الصليبى وحاجة الذى يلعب فى نفس مركز صالح.

وأضافوا في الوقت ذاته الي ضرورة إلتزام صالح جمعة وعدم الرجوع للسهر مرة أخرى خاصة أنه موهبة ويحتاج الأهلى لخدماته فى الفترة القادمة.

وجب الذكر ان جماهير النادى الأهلى قد أعلنت عن غضبها بشدة على مواقع التواصل الاجتماعى، بتداول صورة عن صالح جمعة أثناء خروجه من نادي ليلي بشارع البحر الأعظم، وهو ما أثار استياء الجماهير التى ساندت اللاعب فى الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أيضآ ان صانع ألعاب النا\دي الأهلي صالح يعتبر خارج حسابات الجهاز الفنى لفريقه بقيادة السويسرى رينيه فايلر فى ظل استبعاد اللاعب الدائم من قائمة المباريات، والاعتماد على الوافد الجديد محمد مجدى قفشة بشكل أساسي.

ويعاني حاليآ اللاعب من خروجة في المباريات الأخيرة للفريق من حسابات مدرب الفريق السويسري فايلر، وتحديداً بسبب احتفاظ اللاعب الدائم بالكرة، ويعتمد المدرب في خططة علي ضرورة لعب الكرة على الأرض وتقريب الخطوط وعدم الاحتفاظ بالكرة، ومفاجأة المنافس على مستوى الخط الأمامى مع تطوير الجانب الدفاعي.