صورة من الأرشيف لـ ارنود سوتشين صحاب هدف فوز الرائد علي العدالة
صورة من الأرشيف لـ ارنود سوتشين صحاب هدف فوز الرائد علي العدالة

الرائد يقترب من صدارة الدوري بعد الفوز علي العدالة، أنتهت المباراة المثيرة منذ دقائق بين نادي الرائد ونادي العدالة بفوز ناددي الرائد بنتيجة هدف مقابل لاشيئ وشهدت المباراة ضربة جزاء ضائعة من نادي العدالة، ضمن مباريات الجولة الثالة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الرائد والعدالة الأن، ويحاول نادي الرائد في الخروج بالعلامة الكاملة عندما يواجة نادي العدالة، من أجل المنافسة علي قمة الدوري السعودي المشتعلة للغاية هذا العام.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين الرائد والعدالة في الدوري السعودي

يحتل نادي الرائد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة أستطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباريتين وخسر أربعة مباريات أستقبلت شباكة 25 هدف وسجل 21 هدف.

في المقابل يحتل نادي العدالة المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري حقق الفوز في مبارتين فقط وتعادل في مثلهما وخسر في 8 مباريات، أستقبلت شباكة 23 هدف، وأحرز خمسة عشر هدف.

موعد مباراة الرائد والعدالة في الدوري السعودي

أنطلق اليوم مباراة نادي الرائد العدالة اليوم الخميس الموافق 26 ديسمير 2019 في تمام الساعة  الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، وأقيمت المباراة علي ملعب أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدير المباراة تحكيميآ الحكم كيفين بلوم.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد االعدالة

تمت إذاعة المباراة بين الرائج والعدالة علي الهواء مباشرة علي قنوات السعودية الرياضية اتش دي 2 وأدار المباراة الحكم عبد الله الغامدي، ويقود نادي الرائد في مباراة اليوم بيسنيك هاسي، وفي المقابل يقود نادي العدالة ناصيف البياوي.

أهداف ونتيجة مباراة الرائد والعدالة في الدوري:

أنتهت نتيجة  مباراة الرائد ضد العدالة بفوز نادي الرائد بنتيجة 1-0 هدف مقابل لا شي، وسجل أهداف مباراة الرائد والعدالة اللاعب أرنادو دجوم في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، وأضاع اللاعب كاروليس أندريا ماستينور ضربة جزاء لنادي العدالة في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة، وشهدت المباراة ستة كروت صفراء، جاءت من نصيب راضي حسن الراضي في الدقيقة 19، وعلي عايس السالم في الدقيقة 21، ونادر سالم المولد في الدقيقة 44، بينما من جانب فريق الرائد فكانت المروت الصفراء من نصيب سلطان الفرحان في الدقيقة 24، وجلال الداودي في الدقيقة 46 واللاعب عز الدين دوخة في الدقيقة الـ 50.