الشباب ضد طبرجل في مباراة سابقة

أهداف مباراة الشباب ضد طبرجل حيثُ فاز نادي الشباب السعودي (الليوث) علي عدوة اللدود فريق طبرجل المصنف في الدرجة الثالثة بنصف دستة أهداف، بعد عصر اليوم الاربعاء، في إحدى مباريات اليوم بدور الـ 64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2020/2019.

أهداف مباراة الشباب ضد طبرجل

نتيجة مباراة الشباب ضد طبرجل حيثُ أن فريق طبرجل القابع في دوري الدرجة الثالثة السعودي، حاول الصمود قدر المستطاع أمام الزخم الهجومي لفريق الشباب خلال الشوط الأول، ونجح في ذلك بتلقي هدف وحيد في الدقيقة 16 حمل توقيع كريستيان جوانكا.

في الوقت الحالي يستعد فريق الشباب من اجل أن يخوض مباراة مهمة وقوية أما فريق طبرجل اليوم الأربعاء الموافق 13 نوفمبر 2019 في إطار منافسات دور الرابع والستون من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

لكن الفريق صاحب الرداء النبيتي انهار بشكل تا في الشوط الثاني، واستقبلت شباكه خمسة أهداف، ولولا تسرع لاعبي الشباب أمام المرمى لانتهت المباراة بنتيجة كارثية.

نتيجة مباراة الشباب ضد طبرجل

وفي سياق متصل فأنة من المقرر أن تنطلق  مباراة الشباب وطبرجل في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الرابعة والنصف بتوقيت دولة لإمارات ، الثانية والنصف بتوقيت جهمورية مصر العربية.

وفي ذلك الصدد فأنة من المقرر أن تذاع  مباراة الشباب ضد طبرجل عبر قناة السعودية الرياضية 1 ، وتعبر تلك القناة هي الحاصلة علي كافة حقوق بث البطولة .

علي الناحية الأخري فيدخل فريق الشباب السعودي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني خورخي الميرون رافعًا شعار لابديل عن الأنتصار وتحقيق الأنتصارات وكسب الثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الاثنين والثلاثون من البطولة حيثُ سوف يستغل تواضع الفريق المنافس الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة في دوري الأضواء السعودي .


تجدر الإشاراة الرياضية الي  أن فريق الشباب يحتل المركز رقم ستة في ترتيبد دوري الأضواء السعودي وفي حقيبتة الرياضية نحو خمسة عشر نقطة وخسر في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بالجولة التاسعة من دوري الأضواء السعودي.