الان عبر هذه المنصة ننقل لكم الوصف التفصلي لمباراة العين وشباب الاهلي دبي ، في منافسات الدوري الاماراتي لكرة القدم ، وبعد الماتش سوف نشاهد ملخص واهداف المباراة .

يواجه الان فريق نادي العين الإماراتي نظيره فريق نادي شباب الأهلي في لقاء ضمن الجولة الثانية عشر ، من همر مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم المعروف بدوري الخليج العربي ، مساء اليوم الخميس الناني من شهر يناير 2020.

أهداف مباراة العين ضد شباب الاهلي دبي

واليوم يدخل فريق نادي العين المباراة سعيًا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، والقفز للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ، ويحتل فريق نادي العين حاليا المركز الخامس برصيد واحد وعشرون نقطة، جمعها من ست  انتصارات وتعادل في ثلاث والخسارة في لقائين.

ملخص مباراة العين ضد شباب الاهلي دبي

 

أما من ناحية فريق نادي شباب الأهلي فيخوض اللقاء بحثًا عن مواصلة الصدارة حيث يتربع على قمة الترتيب برصيد ستة وهشرون نقطة، جمعها من الفوز في 8 لقاءات وتعادل في اثنين والخسارة في لقاء وحيد ، الفارق بين الفريقين هو خمس نقاط فقط، وسيسعى كل منهما لتحقيق الفوز.

نتيجة مباراة العين ضد شباب الاهلي دبي

 

تابع معنا الان موعد مباراة فريق نادي العين وفريق نادي شباب الأهلي في الدوري الإماراتي ، تنطلق مباراة فريق نادي العين وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي، في تمام الـ 18:45 توقيت القاهرة، 19:45 توقيت مكة المكرمة، 16:45 توقيت جرينتش.

ملخص مباراة العين وشباب الاهلي دبي

 

والان مع ملعب مباراة العين وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي ، تقام مباراة العين وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي، على ملعب «هزاع بن زايد – بنادي العين».

نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي دبي

هذا وقد التقى العين بمنافسه شباب الأهلي في 13 مواجهة من قبل، فاز العين في 12 مواجهة وخسر في 8 وتعادل في 10 ، فريق نادي العين سجل 48 هدفًا في شباك فريق نادي شباب الأهلي مقابل 37 هدفًا.