صورة من الصورة من الأرشيف للاعب جيوفينكو صاحب هدف التعادل للهلال في مرمي الحزمأرشيف للفرنسي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي
صورة من الصورة من الأرشيف للاعب جيوفينكو صاحب هدف التعادل للهلال في مرمي الحزمأرشيف للفرنسي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي

أأنتهت المباراة الدراماتيكية بين الهلال السعودي ونادي الحزم بالتعادل الأيجابي بينها حيث نجح الهلال في الخروج بنقطة بطعم الفوز بعدما كان متأخرآ في النتيجة أستطاع جيوفينكو تشجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، وتأتي مباراة الهلال والحزم اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019/2020.

الهلال يخرج بنقطة بطعم الفوز في الوقت بدل الضائع أمام الحزم العنيد، ويحاول نادي الهلال السعودي أستعادة صدارتة للدوري السعودي مجددآ عن يلتقي نادي الحزم، ولم يخسر نادي الهلال السعودي سوي مباراة واحدة في الدوري قبل مباراة اليوم ضد الحزم.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين الهلال والحزم في الدوري السعودي

يحتل نادي الحزم صاحب الأرض والجمهور المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، أستطاع الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في 6 مباريات، سجل الفريق 18 هدف وأستقبلت شباكة 22 هدف.

في المقابل يحتل نادي الهلال المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، ولعب الفريق في الدوري حتي الأن 10 مباريات تعادل في 3 مباريات وخير في مباراة واحدة، وحقق الفوز في 6 مباريات، أستقبلت شباكة 11 هدف وسجل الفريق 26 هدف.

موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال ضد الحزم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، 

ضمن مباريات الأسبوع 13 من بطولة الدوري السعودي، ويدير مباراة اليوم بين العملاق السعودي نادي الهلال وصاحب الأرض والجمهور الحكم شكري الحنفوش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي

سوف تذاع المباراة في تمام الـ 8 مساء بتوقيت الرياض علي قناة السعودية الرياضية أتش دي 1 وسوف يقوم بالتعليق علي المباراة الحكم عبد الله الحربي، ويقود الهلال في مباراة اليوم المدرب راوفان لوسيسكو، بينما يقود الحزم المدرب دانيال أيسايلا وتقام المباراة علي ملعب نادي الحزم.

تشكيل مباراة الهلال والحزم

تشكيلة مباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودية الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري، مباراة الذهاب علي أرض نادي الحزم.

تشكيل الهلال السعودي:

حراسة المرمي: المعيوف.

في الدفاع: البريك وجانج والحافط وقادش.

في خط الوسط: كانو وعطيف وباهبري.

في الهجوم: عمر خريبين وجيوفينكو وغوميس.

تشكيل الحزم السعودي

في حراسة المرمي:علسه.

في الدفاع: محمد الزبيدي وعبد الله حايف الشمري وفاغنر إيروني دابونتي وأسامة الخلف.

في خط الوسط: عبد العزيز الناشي والعياف وابراهيما تانديا وحسن الحبيب وفتوحي.

في الهجوم: كارلوس ستراندبيرغ.

نتيجة أهداف مباراة الهلال والحزم في الدوري السعوي

أنتهت نتيجة الشوط الأول بنتيجة 0-0، وسط أستحواذ علي كل مجريات المباراة لم ينجح الهلال في أحراز هدف في مباراة نادي الحزم، في المباراة التي تجمعهما اليوم ضمن مباريات الجول الثالثة عشر من الدوري السعودي.

وأنتهت نتيجة مباراة الهلال والحزم بالتعادل الإيجابي بينهما وسجل أهداف الهلال والحزم منصور حمزي في الدقيقة 53، وأحرز هدف التعادل للهلال النجم الأيطالي جيوفينكو في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجالي بنتيجة 1-1