صورة من الأرشيف لهاري كين صاحب الهدف الأول لتوتنهام في شباك برايتون
صورة من الأرشيف لهاري كين صاحب الهدف الأول لتوتنهام في شباك برايتون

أنتهت منذ قليل المباراة المثيرة بين نادي توتنهام ونادي برايتون بفوز نادي توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لبرايتون في قمة كروية كبري ضمن مباريات الجولة الـ 18 من عمر بطولة الدوري الدوري الأنجليزي البريميرليج.

مباراة توتنهام وبرايتون، ويدخل لقاء اليوم "توتنهام وبرايتون" البرتغالي جوزية مورينيو لقاء اليوم بترتيبات مختلفة للغاية من أجل الفوز بنتيجة اللقاء، خاصة بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها المدير الفني البرتغالي وفريقة ضد نادي البلوز بقيادة فرانك لامبارد.

ترتيب كلآ من توتنهام وبرايتون في الدوري الأنجليزي

بعد انقضاء ثمانية عشر مباراة من الدوري الأنجليزي قبل مباراة اليوم، نستعرض لكم ترتيب الفريقين توتنهام وبرايتون في الدوري.

ترتيب توتنهام:

يحتل توتنهام المركز السابع، خاض الفريق 18 مباراة فاز في سبعة مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر في ستة مباريات، سجل الفريق 32 هدف وأستقبلت شباكة ستة وعشرون هدف.

ترتيب برايتون:

المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري، وخاض الفريق 18 مباراة فاز في خمس مباريات وخسر في 8 مباريات وتعادل في خمس مباريات، سجل الفريق واحد وعشرون هدف وأستقبلت شباكة ستة وعشرون هدف.

أهداف مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون

أنتهت المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 2-1 سجل أهداف مباراة توتنهام ضد برايتون هاري كين في الدقيقة الـ 53وديلي ألي في الدقيقة الـ 73 بينما أحرز هدف برايتون أدم وبستر في الدقيقة 37 من عمر المباراة التي أقيمت علي أستاد توتنهام هتسبير ويدير لقاء اليوم الحكم غراهام سكوت من أصل أنجليزي.