مباراة النصر ضد عمان
مباراة النصر ضد عمان

نتابع اليوم ضمن فمنافسات بطولة كاس جلالة السلطان قابوس ، لكرة القدم مباراة قوية في دور ربع النهائي للبطولة ، المبراة التي تجمع بيه فريقي عمان وظفار ، مباراة ظفار وعمان اليوم في كاس جلالة السلطان قابوس لكرة القدم .

اهداف مباراة عمان ضد النصر

ايضا المباراة الثانية اليوم والتي تلعب ضمن منافسات ربع نهائي كاس جلالة السلطان قابوس  ، حيث سوف تقام مباراة عمان وظفاراليوم الاربعاء الموافق 25 ديسمبر 2019 الساعة السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت عمان.

يوتيوب أهداف مباراة عمان ضد النصر

 

نفس الموعد يوافق الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية ، ومن الجدير ذكرة ان المباراة سوف تقام على ملعب  استاد السيب الرياضي، وتنقل المباراة على قناة عمان الرياضية وبتعليق المعلق المتميز راشد الشيذاني .

نتيجة مباراة النصر ضد عمان

 

ومن الجدير بالذكر انه قد أعلن ظفار عن اجتماع عقد بين رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي الرواس، والجهازين الفني والإداري ، وتلقى ظفار خسارة على أرضه ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري ، أمام صحم، بنتيجة هدف من دون رد ، حيث ابتعد عن الصدارة بفارق 3 نقاط لصالح السيب. 

ملخص مباراة النصر ضد عمان

 

حيث قد أكد بيان ظفار عبر تويتر، تجديد الثقة بالجهازين الفني والإداري، ومدرب الفريق يامن الزلفاني ، وقد تابع بقولة نوقش خلال الجلسة وضعية الفريق ونتائجه، حيث تم التشديد على متابعة المسيرة لتحقيق الأهداف الموضوعة .

ملخص مباراة النصر ضد عمان

 

ومن هنا فقد أكد البيان أن مباراة عمان ضمن كأس السلطان قابوس، مهمة للغاية وذلك لتحقيق الهدف المهم وهو إحراز كل الألقاب الممكنة ، وقد شدد البيان على ضرورة تصحيح الأخطاء التي حصلت في الماضي وتفاديها في المستقبل.