موعد مباراة نجم المتلوي والترجي في الدوري التونسي والقناة الناقلة
موعد مباراة نجم المتلوي والترجي في الدوري التونسي والقناة الناقلة

الان وعبر قناة موقع الاقتصادي ننقل عبر الاثير ، مباراة الترجي ضد نجم المتلوي اليوم في الدوري التونسي لكرة القدم ، في المباراة المؤجلة لحامل اللقب .

حيث قد حقّق الترجي الرياضي التونسي فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف على مُضيفه النجم الرياضي بالمتلوي في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، لحساب لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشرة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ومن هنا فقد أنهى نجم المتلوي الشوط الأول متقدما بهدف هيثم المحمدي في الدقيقة 32، لكن الترجي عرف كيف يتدارك تأخر بتسجيل التعادل في مرحلة أولى عن طريق أنيس البدري من ضربة جزاء في الدقيقة 69، وأضاف محمد علي اليعقوبي الهدف الثاني في الدقيقة 112.

ورفع الترجي الرياضي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس وتنقصه أربع مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد نجم المتلوي عند النقطة التاسعة في المركز 12.

أهداف مباراة نجم المتلوي ضد الترجي

حيث يستهل الترجي الرياضي التونسي، اليوم الثلاثاء، طريقه في خوض مقابلاته المتأخرة بالدوري التونسي والبداية ستكون بلقاء الجولة الثانية عشر ، التي ستجمع فريق باب سويقة بمضيفه نجم المتلوي.

نتيجة مباراة الترجي ضد نجم المتلوي

فريق نادي الترجي "حامل اللقب" وبعد أن طوى صفحة مشاركته في مونديال الأندية بقطر، سيركز على الدوري التونسي بما أنه يتواجد في المركز السابع بـ16نقطة وتنقصه ست مباريات.

يوتيوب ملخص مباراة الترجي ونجم المتلوي

 

ومن هنا فقد أكد معين الشعباني، مدرب الترجي، أن فريقه سيركز على مسابقة الدوري المحلي لكسب كل اللقاءات المؤجلة من أجل الانفراد بصدارة الترتيب والدفاع عن لقبه.

نقل مباراة الترجي ضد نجم المتلوي

 

وبدورة فقد أشار الشعباني، في تصريحات صحفية إلى أن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة الغد، أمام منافس هزم الأحد الماضي النجم الساحلي بهدف دون رد ، ونعني به نجم المتلوي الذي يحتل المركز  الثاني عشر برصيد تسع نقاط.

ملخص مباراة الترجي ضد نجم المتلوي

 

هذا وان القوى بين الفريقين متباعدة لكن حقيقة الميدان قد تخبئ مفاجأة لفريق نادي الترجي ، مثلما حدث أمام النجم الساحلي على نفس الملعب ميدان المضيلة ، الذي اشتكى منه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب النجم.

يوتيوب مباراة الترجي ونجم المتلوي

ومن الاناحية الاخري يدخل نجم المتلوي مباراة الغد بمعنويات مرتفعة وكله إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تحسين ترتيبه مثلما أكد مدربه ماهر القيزاني.

نتيجة أهداف مباراة الترجي ضد نجم المتلوي

وفي هذا الصدد فقد قال القيزاني ، الحصول على ثلاث نقاط كاملة أمام النجم الساحلي يجعلنا ندخل لقاء فريق نادي الترجي بحافز كبير، وسنخوضه بكل ندية وبحول الله سندعم انتصارنا على النجم بنتيجة إيجابية أمام فريق نادي الترجي .