مورينيو يشيد بنجم هجوم الأرسنال إيمريك أوباميانج

أشاد المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزية موينيو بإمكانيات العالية التي يتمتع بها نجم ومهاجم نادي الأرسنال بيير إيمريك أوباميانج، مؤكدآ ان فريق أرسنال لا يساعده علي إظهار كافة إمكانياتة.

كما أضاف مورينيو انه يرغب في رؤية أوباميانج بجوار النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بدلآ من الجناح السنغالي لنادي ليفربول ساديو ماني، مؤكدآ انه سيسجل العديد من الأهداف مع الليفر، علي عكس ساديو ماني الي يضيع العديد من الفرص المحققة لفريقة في المباريات الماضية.

وأشار المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزية موينيو إلي ان المعدل التهديفي لأوباميانج أعلي من ساديو ماني بكثير، علي الرغم ان أوباميانج يحب اللعب في مركز المهاجم الصريح.

وأكد مورينيو ان أوباميانج سيصبح أكثر إيجابية في مركز الجناح الأيسر حال لعبه لنادي ليفربول، حيث سيستطيع تسجيل الكثير من الأهداف مع الليفر.

وأوضح البرتغالي مورينيو ان طريقة لعب ليفربول وخاصة الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها كلآ من صلاح وفيرمينو، وخاصة فيرمينو الذي يعود إلي الخلف كثيرآ بين خط الوسط والدفاع للفريق الذي يواجهة لفتح مساحات لإنطلاقات محمد صلاح وماني لإستغلال المساحات بين قلبي الدفاع والظهيرين.

مشيرآ ان أوباميانج سوف يسجل العديد من الأهداف حال لعبة في مركز الجناح الأيسر بديلآ لساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي.

الجدير بالذكر ان نجم هجوم نادي أرسنال والمنتخب الجابوني بيير إميريك إميليانو أوباميانغ نجح في تسجيل ثلاثة أهداف لفريقة خلال الأربع جولات الماضية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، ويحتل حاليآ المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف نجم هجوم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد ستة أهداف