من الأرشيف سورة أنخل كوريا صاحب الهدف الأول في مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال بيتيس
من الأرشيف سورة أنخل كوريا صاحب الهدف الأول في مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال بيتيس

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس، أنتهي اللقاء الممتع بين نادي الأتليتك الأسباني ونادي بتيس وهو اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 في الدوري الأسباني.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الأسباني، يدخل نادي أتليتكو لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة ويسعي للظفر بالنقاط الثلاثة، وتقام المباراة بين الأتليتك وبتيس علي ملعب بينيتو فيامارين بمدينة أشبيلية.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 

لم يستطيع نادي ريال بيتس الفوز علي أتلتيكو مدريد سوي في مباراة واحدة فقط في أخر ثلاثة عشر مباراة بينهما في بطولة الدوري، وتعادل الفريقين في 3 مباريات فقط، وفاز نادي أتلتيكو مدريد في تسع مباريات فقط.

موقف الفريقين قبل مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في الدوري

يمتلك نادي أتلتيكو مدريد المركز الخامس في بطولة الدوري ويمتلك الفريق 29 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق، فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر مبارتين فقط، احرز 18 هدف وأستقبلت 10 أهداف فقط.

في المقابل يحتل نادي ريال بيتيس المركز الثالث عشر من 17 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الأسباني أستطاع تجميع 23 نقطة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات، أحرز الفريق 24 هدف وأستقبلت شباكة 29 هدف.

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الأسباني

أنتهي اللقاء بفوز نادي أتلتيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرز الأهداف انخل كوريا في الدقيقة 58 وألفارو موراتا في الدقيقة 84، بينما أحرز الهدف الوحيد لنادي ريال بيتيس اللاعب مارك بارترا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وقد أقيمت المباراة بين نادي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرياض،  علي ملعب بينيتو فيامارين وأذيعت المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 HD الرياضية.