صورة من الأرشيف للاعب سيف الدين الجزيري صاحب الهدف الأول في مباراة الأسماعيلي ضد المقاولون
صورة من الأرشيف للاعب سيف الدين الجزيري صاحب الهدف الأول في مباراة الأسماعيلي ضد المقاولون

أنتهت منذ قليل المباراة المثيرة بين النادي الأسماعيلي ونادي المقاولون العرب، بفوز مفاجي من نادي الشواكيش بالمباراة بهدف مقابل لا شي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار مباريات الأسبوع الـ 10من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأسماعيلي ضد المقاولون، أستطاع المقاولون صاحب الأرض والجمهور من تحقيق فوز كبير عندما واجه النادي الأسماعيلي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد علي ملعب المقاولون العرب بمدينة القاهرة.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين الأسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري

يحتل النادي الأسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة من تسع مباريات خاضها الفريق أستطاع الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات، سجل 6 أهداف وأستقبلت شباكة 8 أهداف.

في المقابل يحتل نادي المقاولون العرب الذي يقدم مستوي فني متميز للغاية هذا الموسم المركز الثالث برصيد تسعة عشر نقطة من 9 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم أستطاع الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مبارتين أستقبلت شباكة 6 أهداف وأستطاع تسجيل 11 هدف.

مباراة الأسماعيلي والمقاولون في الدوري المصري

أقيم لقاء الأسماعيلي والمقاولون العرب يوم الأثنين الموافق 23 ديسمبر 2019 في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، علي ملعب أستاد المقاولون العرب بالقاهرة.

نتيجة وأهداف وملخص مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب

أنتهت نتيجة مباراة المقاولون والدراويش منذ قليل بفوز نادي المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل لاشي، سجل أهداف مباراة المقاولون والأسماعيلي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 38 من عمر المباراة، وأصاف اللاعب المدافع محمد سمير الهدف الثاني للشواكيش في الدقيقة 74 من عمر المباراة.