محمد مجدي قفشة لحظة أحرازة لهدف الأهلي الثاني في مرمي الأتحاد
محمد مجدي قفشة لحظة أحرازة لهدف الأهلي الثاني في مرمي الأتحاد

المارد الأحمر يقسو علي الأتحاد السكندري، أنتهي اللقاء المثير بين النادي الأهلي ونادي الأتحاد السكندري بفوز كبير للنادي الأهلي برباعية نظيفة أفتتح التسجيل اللاعب أحمد الشيخ بالهدف الأول للأهلي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد متابعة جيدة من الشيخ داخل منطقة الجزاء بعد الضربة الركنية ضمن مباريات الأسبوع الـ 10 من بطولة الدوري المصري الأهلي ضد الأتحاد.

مباراة الأهلي ضد الأتحاد السكندري، يدخل نادي القلعة الحمراء لقاء اليوم بمعنويات عالية، حيث أن الفريق لم يخسر اي مباراة في الدوري المصري منذ قدوم المدرب الحالي للفريق رينية فايلر، وتقام المباراة بينهما علي ملعب أستاد القاهرة الدولي.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين الأهلي والأتحاد السكندري في الدوري

يحتل نادي الأهلي صاحب الأرض والجمهور المركز الأول في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، ومتلك النادي الأهلي أقوي دفاع في الدوري المصريويمتلك أيضآ أقوي هجوم في الدوري علي الرغم انه من أقل الفرق لعبآ للمبارات هذا الموسم من الدوري.

ويحتل نادي الأتحاد السكندري المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 20 نقطة من 9 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم ويعتبر فريق الأتحاد ثاني أقوي دفاع هذا العام حيث لم تستقبل شباكة سوي 5 أهداف فقط.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

أقيمت مباراة الأهلي المصري ونادي الأتحاد السكندري سيد البلد يوم الأثنين الموافق 23 ديسمبر 2019 في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب أستاد القاهرة علي أرض النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الأتحاد السكندري

تم إذاعة المباراة علي تايم سبورت وايضآ قناة اون سبورت في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر علي ملعب أستاد القاهرة الدولي.

نتيجة وأهداف أهداف مباراة الأهلي ضد الأتحاد السكندري في الدوري المصري

أنتهت نتيجة مباراة الأهلي والأتحاد السكندري، بفوز الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شي أحرز أهداف مباراة الأهلي والأتحاد السكندري اللاعب أحمد الشيخ في الدقيقة 48 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول وأضاف محمد مجدي أفقشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 بعد متابعة الكرة، وفي الدقيقة 66 أحرز النجم المغربي وليد أزارو الهدف الثالث للأهلي، واحرز الهدف الرابع النجم التونسي علي معلول في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.