انيس البدري صاحب الهدف الأول للترجي ضد نجم المتلوي
انيس البدري صاحب الهدف الأول للترجي ضد نجم المتلوي

أنتهت منذ قليل المباراة الهامة بين نادي الترجي التونسي ونادي نجم المتلوي بفوز نادي الترجي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم موسم 2019/2020.

مباراة الترجي ونجم المتلوي، ويعد حاليآ نادي الترجي التونسي أقل الفرق التونسية لعبآ للمباريات في الدوري التونسي هذا الموسم نظرآ لمشاركاتة الأخيرة، حيث لم يخوض الفريق سوي ستة مباريات فقط في الدوري.

موقف الفريقين الترجي التونسي والنجم الرياضي بالمتلوي في الدوري قبل مباراة اليوم

يحتل الترجي التونسي المركز السابع في بطولة الدوري التونسي برصيد 16 نقطة أستطاع تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يخسر اي مباريات هذا العام سجل 12 هدف وأستقبلت شباكة هدفين فقط.

في المقابل يحتل نادي نجم المتلوي المركز الثاني عشر في بطولة الدوري التونسي برصيد تسعة نقاط من 11 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم أستطاع الفوز في مبارتين وخسر في 6 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات أستقبلت شباكة 11 هدف وسجل 5 أهداف.

موعد مباراة الترجي التونسي ضد نجم المتلوي

حول توقيت وموعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فمن المقرر ان تقام في تمام الساعة 2:00 بتوقيت تونس، الساعة 3:00 بتوقيت مصر، الساعة 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أهداف ونتيجة وملخص مباراة الترجي التونسي ضد نجم المتلوي في الدوري التونسي

أنتهت نتيجة مباراة الترجي ونجم المتلوي بفوز نادي الترجي بنتيجة 2-1 سجل أهداف مباراة الترجي ضد نجم المتلوي أنيس البدري في الدقيقة 69 من ضربة وجزاء ومحمد علي اليعقوبي في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع، بينما سجل الهدف الوحيد لنادي نجم المتلوي اللاعب هيثم المحمدي في الدقيقة الـ 32 من عمر الشوط الأول، وأقيمت المباراة ملعب الملعب البلدي بالمتلوي ويدير المباراة تحكيميآ الحكم رشدي قزقز.