زايد العامري صاحب الهدف الثاني للجزيرة ضد الوحدة في بطولة كأس الأمارات
زايد العامري صاحب الهدف الثاني للجزيرة ضد الوحدة في بطولة كأس الأمارات

أنتهت منذ قليل المباراة الشيقة بين نادي الجزيرة الأماراتي ونادي الوحدة الأماراتي بفوز نادي الجزيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 16 من بطولة كأس الأمارات "كأس رئيس الدولة الأمارات.

ومن المتوقع ان تكون مباراة اليوم بين نادي الجزيرة الذي يلعب علي أرضة ووسط جماهيرة ونادي الوحدة غاية في الأثارة نظرآ للمنافسة القوية بين الناديين في بطولة الدوري الأماراتي ورغبة كلآ منهما في تخطي الأخير في بطولة كأس الأمارات.

موقف الفريقين الجزيرة والوحدة في الدوري قبل مباراة اليوم

يحتل نادي الوحدة المركز السادس في الدوري برصيد 14 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري، فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في 4 مباريات، أستقبلت شباكة 22 هدف وسجل 20 هدف.

في المقابل يحتل نادي الجزيرة صاحب الأرض والجمهور المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، فاز في 6 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين أيضآ، سجل الفريق 17 هدف وأستقبلت شباكة 8 أهداف.

موعد مباراة الجزيرة ضد الوحدة

سوف تنطلق مباراة اليوم في بطولة الكأس بين نادي الجزيرة صاحب الأرض والجمهور ضد نادي الوحدة في تمام الساعة 7:50 بتوقيت الأمارات الساعة 6:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 5:50 دقيقة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة في بطولة كأس الأمارات

سيتم نقل المباراة علي الهواء علي قناة AD Sports 1 HD بتعليق علي سعيد الكعبي علي القناة الصوتية الأولي وأحمد العبيدلي علي القناة الصوتية الثانية، وتقام المباراة علي ملعب بني ياس

أهداف ونتيجة مباراة الجزيرة ضد الوحدة في كاس الأمارات

أنتهت نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة بفوز نادي الجزيرة بنتيجة 2-1، سجل أهداف المباراة بين الجزيرة والوحدة سجل لاعب الجزيرة مبخوت الهدف الأول لفريقة في الدقيقة الثالثة وتعادل الوحدة عن طريق طحنون الزعابي في بداية الشوط الثاني، وأحرز هدف الفوز زايد العامري للجزيرة ضمن مباريات كأس الأمارات.