صورة من الأرشيف عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي النصر يحرز هاتريك ضد نادي ضمك
صورة من الأرشيف عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي النصر يحرز هاتريك ضد نادي ضمك

أنتهت منذ قليل المباراة الرائعة بين نادي الصر السعودي ضد نادي ضمك بفوز كبير لنادي النصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك السعودي.

مباراة النصر ضد ضمك، ويدخل نادي النصر السعودي الذي يقدم نتائج جيدة للغاية هذا الموسم وهو متصدر بطولة الدوري السعودي لقاء اليوم بهدف الثأر من نادي ضمك الذي فاز علي النصر بنتيجة 2-1 وقام بإقصاءة من بطولة الكأس عام 1984.

موقف الفريقين النصر وضمك في الدوري السعودي قبل مباراة اليوم

يحتل نادي ضمك صاحب الأرض والجمهور المركز الأخير في الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 7 نقاط فقط من 12 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، حقق الفوز في مبارتين فقط وتعادل في مباراة وخسر تسعة مباريات، أستطاع الفريق تسجيل 7 أهداف وأستقبلت شباكة 27 هدف، ويعد فريق ضمك هو صاحب أضعف هجوم وأضعف دفاع أيضآ هذا الموسم في الدوري السعودي.

في المقابل يحتل نادي النصر السعودي المركز الأول في بطولة الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، فاز في 8 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مثلهما، أستقبلت شباكة 4 أهداف وسجل 18 هدف، وهو صاحب أقوي دفاع في الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة النصر ضد ضمك

من المقرر ان تنطلق موعد المباراة بين نادي ضمك ونادي النصر السعودي في تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، الساعة الثانية وأربعون دقيقة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك في كأس الملك السعودي

سوف تنقل المباراة بين نادي ضمك وضيفة نادي النصر عبر قناة KSA Sports 1 HD بتعليق بلال علام ضمن مباريات كأس الملك علي ملعب أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

نتيجة ملخص وأهداف مباراة النصر ضد ضمك في كأس السعودية

أنتهت نتيجة مباراة النصر ونادي ضمك بفوز نادي النصر بنتيجة 4-2 وسجل أهداف مباراة النصر ضد ضمك عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ضربة جزاء وأحرز أيضآ الهدف الثالث والرابع في الدقيقة 83 والدقيقة 84 بينما سجل الهدف الثاني اللاعب يحيي الشهري في الدقيقة 76، في المقابل أحرز هدفي نادي ضمك اللاعب ماز أبو شرارة في الدقيقة 37 واللاعب مهند النجعي في الدقيقة 67.