نقل مباراة الهلال والعدالة
نقل مباراة الهلال والعدالة

الدوري السعودي لكرة القدم يستأنف مقابلاتة بمبارة من العيار الثقيل اليوم ، ونحن دائما متواجدين معك للنقل لكم موعد مباراة الهلال والعدالة ، حيث نعرض لكم عبر هذه السطور توقيت مباراة الهلال والعدالة ، وايضا القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي للمحترفين .

من خلال منافسات الدوري السعودي لكرة القدم ، يستعد اليوم فريق نادي الهلال لمواجهة نظيره فريق نادي العدالة اليوم الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم .

موعد مباراة الهلال ضد العدالة في الدوري السعودي

ومن هنا قبل دخول المواجهه حيز التنفيذ ، ف يحتل فريق نادي الهلال المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين ، وذلك برصيد واحد وعشرون نقطة، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أمام فرق نادي العدالة وفرق نادي الأهلي وفرق نادي الفيصلي السعودي .

توقيت مباراة الهلال ضد العدالة في الدوري السعودي

 

وايضا فسوف تشهد مباراة الهلال ضد العدالة عودة اربع  لاعبين من القوام الأساسي لفريق نادي الهلال، وذلك بعد غيابهم عن مباراة الحزم السابقة في الجولة الثالثة عشرة ، وذلك بسبب الإصابات أو الإيقاف أو الراحة عقب بطولة كأس العالم للأندية 2019.

تفاصيل مباراة الهلال ضد العدالة في الدوري السعودي

 

هذه البطوله التي حقق خلالها فرق نادي الزعيم المركز الرابع ، حيث تمثل عودة هذا الرباعي قوة كبيرة لفريق نادي الهلال أمام فرق نادي العدالة من أجل العودة إلى مراكز المقدمة في ترتيد الدوري ، واستعادة لقب دوري المحترفين مرة اخري .

القناة الناقلة لمباراة العدالة ضد الهلال السعودي

 

اليوم يستضيف فرق نادي الهلال نظيره فرق نادي العدالة على ملعبه ووسط جماهيره ، وذلك علي ارضية ملعب إستاد جامعة الملك سعود، وبالتأكيد سوف يعطي ذلك دفعة كبيرة للهلال من أجل تحقيق الفوز.

التشكيلة الاساسية لمباراة العدالة ضد الهلال السعودي

حيث تعد هذه المباراة الأولى التي يلعبها فرق نادي الهلال عقب عودته من مونديال الأندية ، لذا سوف تكون مناسبة خاصة مع جماهيره العاشقة لكيان الموج الأزرق، والتي لن تقبل أي شيء سوى الفوز باللقاء دون تفريط .

التشكيلة الاساسية لمباراة الهلال والعدالة السعودي

ومن هنا فيسعى الفريق الهلالي لرد اعتباره أمام جماهيره بعدما سقط في الجولة الماضية أمام فرق نادي الحزم بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، في مباراة كانت سهلة وفي المتناول لفريق نادي الهلال ، لكن الفريق ظهر في حالة سيئة ، أدت إلى خروج المباراة بهذه النتيجة الغير لائقة بالفريق الازرق .

تشكيل الهلال والعدالة السعودي

ويعتبر هذا التعادل قد دفع العديد من المحللين والجماهير لانتقاد اللاعبين ، خاصة وأن الفريق الهلالي قد ظهر بمستوى كبير في مونديال الأندية ، فقد كان من المفترض تحقيق الفوز نظرًا لسهولة المباراة والمنافس.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

ويستهدف فريق نادي الهلال اليوم استدراج فريق نادي العدالة ، ثالث الصاعدين إلى دوري المحترفين ، من أحل تصحيح مساره ، ليصل رصيده عند 21 نقطة في المركز السابع .

ملخص مباراة الهلال والعدالة اليوم

أما من جانب فريق نادي العدالة ، فيأمل اليوم استغلال تراجع العامل البدني لفريق نادي الهلال من أجل استعادة توازنه في بطولة الدوري السعودي ، حيث يقبع العدالة حاليا بالمرتبة الخامسة عشر برصيد ثمان نقاط.

موعد مباراة العدالة والهلال اليوم

سوف تقام مباراة الهلال والعدالة في تمام الساعة 04:55 بتوقيت القاهرة، و 05:55 بتوقيت الرياض.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد العدالة

حيث تذاع مباراة الهلال والحزم على قناة Ksa sports HD1 ضمن منافسات الدوري السعودي.