اللاعب حميد أحداد صاحب هدف الفوز في مباراة الرجاء ضد الوداد
اللاعب حميد أحداد صاحب هدف الفوز في مباراة الرجاء ضد الوداد

نتيجة الرجاء ضد الوداد، محبي الكرة العربية والكرة المغربية علي وجه الخصوص أنتهت منذ قليل المباراة الهامة مباراة الديربي المغربي بين نادي الرجاء ونادي الوداد في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد عندما يحل نادي الوداد البيضاوي الرياضي علي نادي الرجاء في بطولة الدوري المغربي.

أهداف مباراة الرجاء والوداد، جاءت هذه المباراة ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم هذا الموسم 2019/2020، وقد أقيمت المباراة بينهما علي ملعب مركب محمد الخامس.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة الرجاء والوداد الرياضي المغربي

الوداد متقدم علي الرجاء في جدول ترتيب الدولي، حيث نجح الوداد في تحقيق الفوز في أخر 4 مباريات له في مسابقة الدوري وخسر مباراة واحدة، وارجاء فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين الرجاء والوداد البيضاوي في الدوري المغربي

يحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 19 نقطة من 8 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري المغربي، فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة، وسجل 16 هدف وأستقبلت شباكة 4 أهداف.

وفي المقابل يحتل نادي الرجاء المغربي قبل لقاء الديربي المغربي في مواجهة الوداد البيضاوي المركز الخامس برصيد 14 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري، فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مباراة واحد، أستقبلت شباكة 5 أهداف ونجح في أحراز 9 أهداف.

مباراة الرجاء ضد الوداد الرياضي في الديربي المغربي

مأقيمت المباراة الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي يوم الأحد  الموافق 22 ديسمبر 2019 في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة الساعة 3:00 مساء بتوقيت الرباط الساعة 5:00 مساء بتوقيت الرياض.

القنوات التي نقلت المباراة بين الرجاء والوداد

من المقرر ان يتم عرض مباراة الديربي المغربي بين الرجاء ضد الوداد علي قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة، وسوف يتم نقل المباراة علي البث المفتوح "الغير مشفر" علي كلآ من القمر الصناعي النايل سات والقمر السناعي سهيل سات في الديربي المغربي بين الرجاء والوداد الرياضي.

أهداف ونتيجة مباراة الرجاء البيضاوي ضد الوداد البيضاوي

أنتهت المباراة المثيرة للغاية بين نادي الرجاء البيضاوي ونادي الوداد البيضاوي التي أقيمت بينهما اليوم بفوز نادي الرجاء بهدف نظيف أحرزة النجم المغربي معار من نادي الزمالك حميد أحداد في الدقيقة 81 من عمر المباراة.