ويليان صاحب هدفي الفوز في مباراة تشيلسي ضد توتنهام
ويليان صاحب هدفي الفوز في مباراة تشيلسي ضد توتنهام

نتيجة أهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي، أنتهت منذ قليل المباراة الهامة اليومحل نادي تشيلسي ضيفآ علي نادي توتنهام، وكانت هذه المباراة بين توتنهام وتشيلسي ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من عمر بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الأنجليزي، ويدخل هوتسبير اللقاء بمعنويات مرتفعة عندما يواجه تشيلسي اليوم الأحد ومن المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين علي ملعب أستعاد توتنهام هوتسبير وهو الملعب الخاص بنادي توتنهام الأنجليزي.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة توتنهام ضد تشيلسي

أستطاع نادي توتنهام من الفوز في نادي تشيلسي في الـ 3 مباريات من أصل أخر خمس مباريات تواجه الفريقين فيها من قبل في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين توتنهام وتشيلسي في الدوري

يحتل نادي تشيلسي الأنجليزي المركز الرابع من عمر بطولة الدوري الأنجليزي من 17 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، أستطاع البلوز من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في 6 مباريات، سجل الفريق 32 هدف وأستقبلت شباكة 25 هدف.

وفي المقابل يحتل نادي توتنهام المركز السابع في الدوري من 17 مباراة خاضها الفريق أستطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في خمسة مباريات وخسر في خمس مباريات، نجح توتنهام في احراز 32 هدف وأستقبلت شباكة 24 هدف.

أهداف ونتيجة مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الأنجليزي

أنتهت المباراة بين نادي توتنهام وتشيلسي في الدوري اليوم بفوز نادي تشيلسي بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب ويليان في الدقيقة 12 والدقيقة 49 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من ضربة جزاء وأقيمت مباراة توتنهام ضد تشيلسي يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019 في تمام الساعة الـ 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية وأقيمت المباراة علي ملعب نادي توتنهام هوتسبير.