صورة أرشيفية لنجم ليفربول محمد صلاح مع ابنته مكة في الموسم السابق
صورة أرشيفية لنجم ليفربول محمد صلاح مع ابنته مكة في الموسم السابق

جماهير ليفربول في الوطن العربي والعالم ومصر وعشاق الفرعون المصري محمد صلاح علي موعد اليوم مع مباراة هامة للفريق اليوم عندما يحل ضيفآ علي نادي ليستر سيتي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة البريميرليج.

ويسعي المدير الفني لنادي ليفربول المدرب الألماني يورجن كلوب في الحصول علي الثلاث نقاط كاملة، من أجل أستمرار الفريق علي قمة الدوري الأنجليزي، حيث يضع كلوب بطولة البريميرليج ضمن أهدف الفريق هذا الموسم للفوز به.

موقف الفريقين ليفربول وليستر سيتي في الدوري قبل مباراة اليوم

يحتل نادي ليستر سيتي صاحب الأرض والجمهور المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 39 نقطة من 18 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، أستطاع الفوز في 12 مباراة وتعاجل في ثلاثة مباريات وخسر مثلها.

في المقابل يحتل نادي ليفربول المركز الأول في الدوري برصيد 49 نقطة، لم يخسر الفريق اي مباراة هذا الموسم وتعادل في مباراة واحدة وفاز في ستة عشر مباراة، ويتقي للفريق مباراة مؤجلة في الدوري أمام نادي ويست هام.

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الأنجليزي

من المقرر ان تنطلق المباراة بين ليفربول الأنجليزي وليستر سيتي الأنجليزي اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة علي ملعب أستاد ملعب كينغ باور.