اللاعب أسماعيلا سار صاحب الهدف الأول في مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد
اللاعب أسماعيلا سار صاحب الهدف الأول في مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد

أهداف ونتيجة مانشستر يونايتد ضد واتفورد، عشاق نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي أنتهت منذ قليل المباراة المثيرة بين المان يونايتد عندما حل الفريق اليوم ضيفآ علي وواتفورد، وهذه المباراة بين مانشستر يونايتد وواتفورد تأتي ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 من بطولة الدوري الأنجليزي.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد في الدوري الأنجليزي، داخل المان يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة عندما يواجه واتفورد اليوم الأحد ومن المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين علي أستاد فيكارج رود ملعب نادي واتفورد الأنجليزي.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد

تواجة الفريقين من قبل في 12 مباراة في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز أستطاع نادي الشياطين الحمر من الفوز في 11 مباراة ولم يخسر سوي في مباراة واحدة.

موقف الفريقين قبل المباراة بين مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز التامن في الدوري الأنجليزي من 17 مباراة خاضها الفريق فاز في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات فقط، بينما سجل المان يونايتد 26 هدف وأستقبلت شباكة 20 هدف.

علي الجانب الأخر يحتل نادي واتفورد المركز الأخير في الدوري المركز 20 وخاض الفريق 17 مباراة أستطاع الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 6 مباريات وخسر في 10 مباريات، ولم يستطيع النادي تسجيل سوي 9 أهداف وأستقبلت شباكة 32 هدف.

مباراة مانشستر يونايتد ضد وواتفورد في الدوري الأنجليزي

وقد أقيمت المباراة يوم الأحد  الموافق 22 ديسمبر 2019 في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة الساعة الـ 5 بتوقيت الرياض، وقد أقيم اللقاء علي أستاد فيكارج رود بمدينة واتفورد بإنجلترا.

أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

أنتهت المباراة بفوز وواتفورد علي مانشستر يونايتد بهدفين في مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أكثر المتشائمين من أداء المان يونايتد في السنوات الأخيرة، وسجل أهداف المباراة إسمايلا سار في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب تروي دييني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 54 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز واتفورد صاحب الأرض والجمهور ضد مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0.