اللاعب ديبالا الذي أستطاع تسجيل هدف فريقة الوحيد في مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو
اللاعب ديبالا الذي أستطاع تسجيل هدف فريقة الوحيد في مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو، أنتهت منذ قليل المباراة الدراماتيكية بين السيدة العجوز نادي اليوفيونادي لاتسيو الأيطالي الذي أستطاع تحقيق نتيجة تاريخية وغير متوقعة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما في نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي.

مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في نهائي كأس السوبر الإيطالي، أستطاع نادي لاتسيو أنتزاع اللقب من فم الأسد كما يقولون أمام منافس قوي للغاية ويمتلك أسلحة هجومية فتاكة علي رأسهم النجم البرتغالي كرستيانو رونالد ديبالا وهيجواين وغيرهم من النجوم وأقيمت المباراة علي ملعب استاد جامعة الملك سعود.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة يوفنتوس ولاتسيو

#السوبر_الايطالي_بالرياض، تعد مباراة اليوم هي المواجهة الخامسة بين نادي يوفنتوس ونادي لاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي، أستطاع اليوفي الفوز في مبارتين وأستطاع لاتسيو الفوز في مبارتين أيضآ.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين يوفنتوس ولاتسيو في السيريا أي

عن موقف الفريقين في الدوري الأيطالي قبل مباراة كأس السوبر الأيطالي يحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني في بطولة الدوري فاز في 13 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة، أستقبلت شباكة 17 هدف وحقق الفوز في 31 هدف.

في المقابل يحتل نادي لاتسيو المركز الثالث من بطولة الدوري أستطاع الفوز في 11 مباراة وخسر مبارتين وتعادل في ثلاثة مباريات أستطاع تسجيل 38 هدف وأستقبلت شباكة 16 هدف فقط ويعتبر ثاني أقوي دفاع في بطولة الدوري الأيطالي من عمر 16 لقاء في البطولة.

أهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

أنتهي اللقاء بفوز نادي لاتسيو في مفاجأة كبيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف سجل أهداف اللقاء لويس ألبيرتو في الدقيقة 16 وتعادل ديبالا للسيد العجوز اليوفي في الدقيقة 45 وتقجم سيناج لوليتش بالهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 73 وعزز دانيلو كاتالدي الهدف الثالث لفريقة من ركلة حرة مباشرة سجلها بطريقة جميلة في المرمي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع الدقيقة 94 من المباراة.

وأقيمت المباراة الساعة السادسة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة الا ربع مساء بتوقيت الرياض، ولعب اللقاء في العاصمة السعودية علي ملعب استاد جامعة الملك سعود.