كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الأسباني

يستعد النجم الفرنسي كريم بنزيما نجم هجوم نادي ريال مدريد الأسباني في الدخول في تحدي جديد، مع فريقة أمام نادي فياريال، ضمن مباريات المرحلة الأخيرة من الجولة الثالة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ويسعي النجم الفرنسي ونجم هجوم نادي ريال مدريد الأسباني كريم بنزيما لمواصلة تألقة في المباريات الأخيرة وتسجيل الأهداف هذا الموسم، في بداية أكثر من رائعة لنجم هجوم النادي الملكي، حيث سيواجة نادي ريال مدريد مع نادي فياريال خارج ديارة وبعيدآ عن ملعبة السانتياجو برنابيو.

ويرغب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في مواصلة تألقة منذ بداية الموسم الحالي مع فريقة الأسباني ريال مدريد، حيث نجح بنزيما من أحراز هدفين خلال المبارتين الأخيرتين له في بطولة الدوري الأسباني.

ووصل حاليآ بنزيما الي الهدف رقم 50 له مع نادي ريال مدريد الأسباني في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم منذ انضمامة الي قلعة النادي الملكي ريال مدريد في عام 2008 قادمآ من نادي ليون الفرنسي.

ومن المقرر ان يشارك النجم كريم بنزيما الذي يبلغ من العمر حاليآ 31 عامآ في مباراة اليوم أساسيآ خلال مباراة فريقة ريال مديد ضد نادي فياريال.

الجدير بالذكر ان بنزيما من أصل جزائري من منطقة بجاية، وجاءت الأنطلاقة الحقيقية له في بداية عام 2008، مع نادي ليون الفرنسي، حيث شارك مع النادي الفرنسي في بطولة أمم أوروبا ونجح في خلال هذا الموسم من الحصول علي هداف الدوري الفرنسي.