نيمار

أعلنت منذُ قليل الصحف الفرنسية أن نجم الساحرة المستديرة البرازيلي نيمار تخلي بشكل نهائي عن فكرة أنتقالة الي نادي الإسباني الكتلوني برشلونة.

وفي سياق متصل فقد أكدت جريدة ليكيب الفرنسية الدولية أن النجم البرازيلي نيمار سوف يخوض الموسم الحالي وسط صفوف فريق نادي باريس سان جرمان الفرنسي.

وفي ذلك الصدد فقد كتبت جريدة ليكيب الفرنسية الدولية عبر موقعها الإلكتروني وموقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر منذُ لحظات " أن المقربون من المهاجم البرازيلي نيمار أبلغوا النادي بشكل رسمي القرار النهائي بأن النجم البرازيلي سوف ينهي الموسم الحالي وسط صفوف فريق باريس سان جرمان الفرنسي".

رسمياً نيمار يتخلى عن فكرة الرحيل إلى برشلونة

كذلك ايضاً علي الجانب الأخر فقد أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية إلى أن أقارب نيمار أقروا جميعاً للصحيفة بانتهاء كافة المفاوضات مع نادي البرشلونة من أجل العودة وانة في الوقت الحالي سوف ينضم بشكل رسمي وسط صفوف النادي الفرنسي.

علي الناحية الأخري فقد أكد يوم الجمعة الماضية المدير الرياضي للفريق الفرنسي باريس سان جرمان ، البرازيلي ليوناردو ، أمام وسائل الأعلام العالمية ، عدم التوصل بشكل نهائي الي أتفاق رسمي يرضي جميع الطرفين خصوصاً وأن نيمار يعد أغلي لاعب في العالم.

وأكد البرازيلي ليوناردو إلي أنة تم إقفال باب الأنتقالات الأوروبية بشكل رسمي في الأسبوع الماضي ولا يوجد أي نية من قبل نيمار من أجل العودة مرة اخري الي فريق برشلونة الإسباني.

من ناحية فقد أكد البرازيلي ليوناردو الأستعداد الكامل من اجل التخلي عن نيمار لكن بشرط قيام فريق برشلونة الإسباني تلبية كافة الشروط المالية وتوفير البديل خصوصاً وأن نيمار كلف خزينة النادي حوالي 222 مليون يورو في في العام القبل الماضي 2017.

وفي الفترة السابقة فقد اصبحت كافة الأخبار عن نيمار محور الصحف العالمية من خلال اتمام صفقة الرحيل من النادي الفرنسي الي النادي الإسباني لكن جميع الصحف في تلك الأيام أصبح حديثها ماذا سوف يحدث في الفترة المقبلة ، ورد فعل النادي الإسباني من كافة الشروط المالية التي يفرضها النادي الفرنسي.

وفي الوقت الحالي يشارك نيمار في كافة المران مع الفريق الفرنسي من دون أن يلعب أي مباراة في تلك الموسم ، علي الرغم من نية نيمار الحقيقية في العودة مرة أخري إلي نادي برشلونة الإسباني.