المصارع العالمي هالك هوجان اسطورة مصارعة المحترفين ، يحمل عمرو أديب تكاليف رحلتهمن وإلى القاهرة والاقامة فيها مدة زيارتة .

حيث قد رحب  المصارع العالمي الشهير هالك هوجان، بالإعلامي عمرو أديب، خلال حواره معه، في حلقة مسجلة من برنامج الحكاية ، عبر شاشة قناة MBC مصر ، على هامش مشاركته في عرض WWE كراون جول، بموسم الرياض، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية.

ومن هنا فقد قدم عمو أديب، ضيفه بطريقة رائعة، خيث قد قال معانا واحد من أشهر الناس في العالم، كنت أقول لهم إنك وإنك أسطورة"، ورد عليه هوجان، قائلا، "أشعر بأني عظيم يا أخي، أنا لم أذهب إلى مصر مطلقا، ربما ستأخذني إلى مصر، وسآخذ إجازة طويلة، ستأخذني في جولة في كل أنحاء البلاد، وستتحمل أنت التكاليف وسنقضي وقتا ممتعا".

وبدورة فقد سارع مقدم البرنامج، إلى قبول العرض، وأبدى استعداده الكامل لدفع التكاليف لاصطحابه في طائرة خاصة، وإلى الأهرامات، ولكل الأماكن التي يريدها.

ومن جانب مماثل فقد ، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة تُظهر لقاء الإعلامي عمرو أديب، مع المصارع العالمي " هولك هوجان".

وللعلم فان الصورة التي قد نشرها آل الشيخ، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، قد تُشير إلى عقد أديب لقاء مع هوجان سيعرض قريبا في برنامج " الحكاية"، على شاشة "mbc مصر".