ألمانيا ضد هولندا

ألمانيا ضد هولندا لقاء أقيم مساء أمس الجمعة حيثُ أستطاع المنتخب الهولندي تحقيق فوزاً ثميناً للغاية علي منتخب الماكينات الإلمانية في مباراة رائعة للغاية أنتهت بفوز المنتخب الهولندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت المنتخبين في مدينة هامبورج أحدي المدن الإلمانية.

أقيمت مباراة أمس ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا ، والمعروفة تحت اسم "يورو 2020".

ألمانيا ضد هولندا ودي يونج يساعد منتخب الماكينات في تحقيق أنتصار كبير

وفي سياق واحداث اللقاء فقد سدد أهداف المنتخب الهولندا، دي يونج وجوناتان جلاوتاه مدافع الماكينات الإلمانية "خطأ في شباكة "، ومالين وفينالدوم في الدقائق التاسعة والخمسون والدقيقة السادسة والستون والدقيقة السبعون والدقيقة واحج وتسعون على التوالي.

بينما علي الجانب الاخر فقد جاء هدفي الماكينات الإلمانية عن طريق جنابري وتوني كروس في الدقيقتين التاسعة والدقيقة ثلاثة وسبعون من عمر وزمن اللقاء .

هذا الأنتصار الرائع رفع المنتخب الهولندي رصيدة إلي ستة نقاط ليحصد المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الماكينات الإلمانية عند تسعة نقاط، في المركز الثاني لكن المنتخب الالماني لعب مباراة رائعة للغاية.

تشكيل المنتخب الالماني جاء علي النحو التالي :- 

جاء تشكيل منتخب الماكينات الإلمانية ضد منتخب هولندا كالتالي :-

حراسة الشباك : اللاعب مانويل نوير.

خط الدفاع: اللاعب كيميتش - اللاعب جوناثان تاه - اللاعب شولى – اللاعب كولسترمان.

خط الوسط: اللاعب كروس - اللاعب شولز - اللاعب جينتر .

خط الهجوم: اللاعب جنابرى - اللاعب ماركو ريوس - اللاعب تيمو فيرنر.

تشكيل المنتخب الهولندي جاء علي النحو التالي :- 

في حين جاء تشكيل المنتخب الهولندي ضد منتخب الماكينات الإلمانية علي النحو التالي :-

حراسة الشباك : اللاعب سيليسين.

خط الدفاع: اللاعب  د,مفريز - اللاعب دى ليخت - اللاعب فان دايك – اللاعب بليند.

خط الوسط: اللاعب دى رون - اللاعب فاينالدوم - اللاعب دي يونج.

خط الهجوم: اللاعب بروميس - اللاعب بابل - اللاعب ممفيس ديباى

علي الجانب الأخر فقد نجح المنتخب الهولندي في رد إعتباره مرة اخري أمام نظيره منتخب الماكينات الإلمانية بعدما تمكن بطل كأس العالم 2014 من تحقيق الانتصار علي المنتخب الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما بالعاصمة الهولندية "أمستردام" في مارس السابق ضمن التصفيات نفسها .