نجوم اليوفي رونالدو وهيجواين

أكد نجم هجوم نادي يوفنتوس الأيطالي الأرجنتيني هيجواين أن كل لاعب في البيانكونيري يؤدي دوره من أجل تحقيق الفوز في النهاية، مشددًا على أنه لا يسعى لسرقة عرش اليوفي من رونالدو.

ومن المقرر ان النادي الأيطالي الكبير نادي يوفنتوس يستعد حاليآ من أجل مواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

كما أكد المعاجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي قبل موقعة الغد ضد نادي أتلتيكو مدريد "أنا سعيد بوجودي هنا حيث قضيت بالفعل سنوات عديدة واستفدتُ بخبرات كبيرة، نيتي كانت إظهار أنني أريد البقاء، نحن في لحظة جيدة لكن لا يزال أمامنا الكثير لتقديمه".

وأشار نجم هجوم السيدة العجوز "في كل مرة نشارك فيها أنا وديبالا على أرض الملعب، نبذل قصارى جهدنا كي نستغل الفرصة بأفضل طريقة. ومع المدرب ساري عشت أفضل مواسمي، أعرف ما يريده مني وأنا سعيد بالعمل معه".

وحول سؤالة عن نجم الفريق الحالي البرتغالي كرستيانو رونالدو صرح جونزالو: "نحن جميعًا نعرف أن رونالدو لاعب رائع، جميع اللاعبين مهمين وأساسيين وكل لاعب يقوم بدوره من أجل الفوز، لا أريد أن أسرق العرش من أي شخص".

كما أجاب أيضآ هيجواين عن شؤال من أحد الصحفيين حول تغير رونالدو عن فترته في ريال مدريد، وقال: "لقد نما كثيرًا، فاز بكل شيء. مقارنة بمدريد، تمكنت من التعرف عليه بشكل أفضل، لذلك أنا سعيد جدًا لوجوده هنا أيضًا".

وأضاف نهاجم السيدة العجوز بانه يتوجب "علينا أن نحترم أتلتيكو مدريد، غدًا ستكون مباراة صعبة للغاية، سيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز علينا لكننا نريد أن ننهي المجموعة ونحن متصدرون لها".

وأنهي المهاجم الأرجنتيني هيجواين بأن "الموسم يسير بشكل جيد، نحن بالمركز الأول في كل من الدوري الإيطالي ومجموعة دوري الأبطال، فقط نريد أن نقترب أكثر مما يطلبه منا المدرب".

وختم "أشعر أنني جيد سواء من الناحية البدنية أو العقلية، زملائي والجهاز الفني يساعدونني كثيرًا، لكن هناك الكثير لأقدمه ولا يمكننا أن نكتفي بما قدمنا حتى الآن".