نتيجة مباراة النصر ضد التعاون
نتيجة مباراة النصر ضد التعاون

نعرض لكم الان يوتيوب ملخص مباراة النصر والتعاون ، وفوز النصر بعد ضربات الجزاء من نقطة الجزاء ، نتيجة مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر الان .

حيث قد توّج فريق نادي النصر بطلاً إلى كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حقق فوزاً مثيراً على فريق نادي التعاون، بركلات الجزاء الترجيحية (5-4)، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة النصر ضد التعاون

ومن خلال احداث المباراة المثيرة فقد التقى فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مع التعاون، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

ملخص مباراة نادي النصر اليوم

ومن هنا فقد أحرز لاعبو التعاون هدف التقدم على النصر، في الدقيقة 18، بعد تنفيذ ركلة ركنية، بإرسال عرضية إلى داخل المنطقة، ارتقى لها لياندر تاوامبا برأسية متقنة للغاية، وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس برادلي جونز داخل الشباك.

أهداف مباراة النصر ضد التعاون

 

حيث قد تعرض لياندر تاوامبا صاحب هدف التعاون في النصر، لإصابة قوية خلال الدقيقة 25، بعد اصطدام قوي مع عبدالله مادو، واضطر للخروج في الدقيقة 32، ونزول منصور المولد بدلاً منه.

ملخص مباراة النصر ضد التعاون

 

وأدرك لاعبو النصر التعادل مع التعاون، في الدقيقة 58، بعد تمريرة بينية متقنة من عوض خميس باتجاه حمدالله الذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد، أتبعها بمراوغة رائعة لمدافعي التعاون، لينفرد بشكل كامل بالمرمى، ويسدد الكرة بسهولة في مرمى كاسيو.

يوتيوب أهداف مباراة النصر والتعاون

https://www.youtube.com/watch?v=m5NwcQSOcvg&feature=emb_title