يورجن كلوب ومحمد صلاح في حوار بعد الخلاف مع ساديو ماني

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أعرب في حديثة منذُ قليل مع أحدي الصحف الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بإداء فريق ليفربول الرائع للغاية أمام فريق نادي بيرنلي.

وفي سياق رياضي متصل فقد استطاع فريق ليفربول أن يلقن بيرنلي دراساً قاسياً حيثُ فاز علية وانتصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي ذلك الصدد فقد كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة مساء أمس بعد أنتهاء المباراة حيثُ أكد ان الفريق كان حالة جيدة للغاية طوال المباراة ، وأستطاع أن يستحوذ علي الكورة طول الشوطين ، وأستطاع أن يترجم تعبة الي ثلاثة نقاط حقيقية في الصراع الإنجليزي.

واضاف يورجن كلوب في حديثة أنني أعتز بشكل كبيرة بهذا الفريق وسوف يكون بطل الدوري في النسخة الحالية 2019-2020.

يورجن كلوب يتحدث عن أزمة محمد صلاح وساديو ماني

من ناحيتة فقد تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أزمة المصري ، صاحب القدم الذهبية محمد صلاح وساديو ماني خلال تلك المباراة ، حيثُ قال كلوب ، بالنسبة لي هو خلاف بسيط للغاية داخل المباراة فقط وقد أنتهي.

وأضاف يورجن كلوب أن المصري محمد صلاح ، وساديو ماني من اللاعبين الرائعين للغاية داخل صفوف الفريق وكل من هما يحترم الآخر.

وأشار يورجن كلوب في حديثة اليوم أن ساديو ماني اعترض علي كرة المصري محمد صلاح داخل منطقة الشباك حيثُ كان يرى أنه من الأفضل أن ييقوم بتمريرها إلي صلاح بدلاً من التسديد على الشباك حيث كان ساديو ماني فى مكان أفضل من اجل تسديد الهدف.

واستكمل يورجن كلوب في حديثة قائلاً هذة هي الساحرة المستديرة ، الكل يطمع في تسديد الأهداف داخل الشباك ، لكن الخلاف علي الكرة في الملعب ليس خصام ولا يمس حماس اللالعبين ، والكل داخل غرفة الملابس وداخل الملعب وخارج الملعب فريق واحد .

واشار يورجن كلوب، إلي أن الجميع في صفوف ليفربول أخوة يعمل كرجل واحد، في الوقت الحالي علينا بذل الكثير من الجهد من أجل حصد اللقب من أجل أسعاد الجماهير الإنجليزية وعشاق نادي ليفربول.