جيروم بواتينغ يقترب من الرحيل الي يوفنتوس

خسارة كبيرة تعرض لها دفاع نادي يوفنتوس الإيطالي بإصابة وغياب مدافعة جورجيو كيلليني بقطع في الرباط الصليبي، يبحث النادي الإيطالي عن غايتة لتعويض غياب المدافع الدولي، بمدافع نادي بايرن ميونخ الألماني الدولي جيروم بواتينغ.

ومن المقرر ان يغيب مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيلليني عن الملاعب لمدة 4 قابلة للزيادة حسب حالة اللاعب الطبية وأستجابتة للبرامج الأستشفائي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي لنادي يوفينتوس الإيطالي.

وقد أشارت التقارير الصحفية عن غياب مدافع بايرن ميونخ عن تدريبات فريقة، مما يؤكد أقتراب اللاعب من الرحيل الي صفوف نادي السيدة العجوز.

ويرغب نادي يوفنتوس الإيطالي من إنهاء الصفقة بشكل سريع نظرآ لإقتراب غلق باب الإنتقالات الصيفية الخاصة بالدوري الإيطالي، والذي من المقرر ان يتم إغلاقة يوم الإثنين.

ويعاني حاليآ المدافع الألماني جيروم بواتينغ من حجز مقعد أساسي في تشكيلة بايرين ميونخ الألماني، في ظل عدم أقتناع المدير الفني للبايرن بإمكانيات اللاعب الفنية.

وقد أبتعد بواتينغ الذي يبلغ من العمر حاليآ 30 عامآ عن تشكيلة الفريق في ظل إعتماد المدير الفني للفريق علي المدافع نيكولاس سولي خلال الموسم الماضي، وأبتعد أيضآ عن التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني خلال المباريات الماضية في البطولة الأوروبية وكأس العالم الذي أقيم في روسيا.

ومن جهتة فقد أكد رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني هونيس، ان علي المدافع الألماني جيروم بواتينغ البحث عن تحديث جديد له، للعودة مجددآ الي التشكيل الأساسي للمنتخب الألماني في ظل عدم إقتناع مدرب البايرن بإمكانيات اللاعب.