الأهلي يوقع غرامة مالية كبيرة علي اللاعب أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي مساء يوم الأحد الموافق 2 ابريل 2023، توقيع عقوبة بغرامة مالية كبيرة، على لاعب الفريق أحمد عبد القادر، وذلك نظرًا لما صدر منه، بعد إنتهاء مباراة الهلال السوداني، والتي قد أقيمت مساء أمس يوم السبت أول ابريل، ضمن مباريات دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يوقع غرامة مالية كبيرة علي كابتن أحمد عبد القادر

  • فقد أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في فريق نادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة وغرامة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرًا لما عما صدر منه.
  • وأن الجهاز الإداري في النادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر بسبب تعامله الغير لائق مع المدير الفني كابتن "مارسيل كولر " وأتي ذلك بعد نهاية المباراة ضد فريق الهلال السوداني،
  • وعدم أستجابته لطلب كولر المدير الفني بالتوجه لتحية لاعبين الهلال بطريقة غير لائقة .وكان كابتن "مارسيل كولر" علّق على موقف أحمد عبد القادر في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي بالهلال،

أن كابتن عبد القادر حزين وذلك بسبب أستبداله وبالتأكيد أي لاعب سوف يشعر بالحزن الشديد، لأنه يريد لعب المباراة كاملة.

أعتذار أحمد عبد القادر لكولر

  • وحرص كابتن أحمد عبد القادر، لاعب نادي الأهلي، أن يقوم بالأعتذار لمدربه كابتن "مارسيل كولر"، بعد الواقعة التي حدثت بعد انتهاء مباراة فريقه الأهلي ضد الهلال السوداني مساء يوم السبت في أختتام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب كابتن عبد القادر من خلال حسابه على انستجرام:

"الوحش كان قدام الكل والاعتذار برضه قدام الكل.. هتفضل رقم واحد بالنسبالي مهما حصل".

  • ورفض عبد القادر الاستجابة لطلب مارسيل كولر المدير الفني بالتوجه لتحية اللاعبين بطريقة غير لائقة ليتم توقيع عقوبة مالية على اللاعب من قبل الجهاز الفني.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

  • واستطاع فريق نادي الأهلي الفوز على منافسه الهلال السوداني بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب (استاد القاهرة)، وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة ايضا، من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
  • وتأهل الفريق الأهلي لدور الثمانية برفقة فريق صنداونز الجنوب أفريقي، في المقابل ودّع كلا من الهلال والقطن الكاميروني المجموعة بعد احتلالهم المركزين الثالث والرابع بالترتيب.
  • ومن المقرر أن يستعد فريق الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة غزل المحلة، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 5ابريل، ضمن حسابات الأسبوع الـ(23) من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2023.
  • والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يتصدر في المقدمة مسابقة الدوري برصيد (44) نقطة، و بفارق نقطتين عن فريق فيوتشر، وامتلاك الفريق الأحمر أربع مباريات مؤجلة.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
105 مشاركة

نانسي نبيل صحفية إلكترونية أعمل محررة بموقع صحيفة الإقتصادي منذ سنوات، مٌلمة بالشؤون والأخبار المصرية والخليجية، هوايتي الكتابة والتدوين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار الرياضة
نجيب ميقاتي: لبنان في عين العاصفة ونعمل على تجنيبه دخول الحرب مع إسرائيل

حيث صرح رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية " نجيب ميقاتي " ، اليون الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر 2023، بأن لبنان في عين العاصفة ونحن...

أخبار الرياضة
السعودية تطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024

جاء الحدث من أجل تعزيز حضور المملكة العربية السعودية على خريطة رياضة المستقبل عالمياً، وفي حفل ضخم شهد حضور شخصيات مؤثرة في المجال...

أخبار الرياضة
أردوغان يحيل على البرلمان التركي طلب عضوية السويد للناتو

حيث قام الرئيس التركي " رجب طيب إردوغان " ، اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر أكتوبر 2023، بالتوقيع علي بروتوكول انضمام السويد إلى حلف...

أخبار الرياضة
سحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما بسبب دعمه لغزة

قامت النائبة البرلمانية الفرنسية " فاليري بوايي " ، بطلب سحب الجنسية من لاعب فريق اتحاد جدة السعودي " كريم بنزيما " ، عقب تعاطفه...