مرتضي منصور يصدر قرارات هامة بعد هزيمة الزمالك من المصري

هبة - | أخبار الرياضة

مرتضي منصور يصدر قرارات هامة بعد هزيمة الزمالك من المصري، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أثارت جدل واسع في الشارع المصري، وقام مرتضي منصوب باصدار هذه القرارات من اجل تصحيح الأوضاع في نادي الزمالك بعد الانتقادات الشديدة التي قد تعرض اليها الفريق والجهاز الفني بعد هذه الهزيمة الكبيرة.

مرتضي منصور يصدر قرارات هامة بعد هزيمة الزمالك من المصري

قام مدير نادي الزمالك مرتضى منصور باصدار قرار برحيل الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالمقصود، كما أن المدير الفني الجديد سوف يتولى قيادة الفريق بدءا من اليوم الأربعاء.

وجاء من ضمن قرارات مرتضى منصور، قرار طرد الجهاز الفني المؤقت بشكل كامل، بعدما تعمد الجهاز المؤقت الإبقاء على معظم اللاعبين بالملعب علي الرغم من سوء آداءهم.

وقد اصدر قرار بمنعهم من دخول بوابات نادي الزمالك، وقد تم تجميد 4 لاعبين الي اخر الموسم، وخصم 25 بالمئة من مستحقات اللاعبين، وخصم 30 بالمئة من اجمالي عقود اللاعبين.

كما تم طرد الجهاز الإداري بشكل كامل بعدما تم تسريب عقود اللاعبين، وقد تم وصول المدير الفني هايكو هيرليتش الذي تم التعاقد معه حتى يتولى امر الفريق بداية من اليوم الأربعاء.

وقد تم الكشف عن وصول إدارة الزمالك من اجل الاتفاق مع الالماني هايكو هيرليتش حتي يتولي قيادة الزمالك، وسيكون علىه مهمة إعادة الفريق للمنافسة على البطولات.

وذلك بعد معاناة النادي من النتائج السيئة في الدوري المصري الممتاز والبطولات الأخرى، كما أثارت تلك القرارات جدل كبير في الأوساط الرياضية المصرية، واعتبرها البعض أنها ستؤثر على النادي.

بينما رحب البعض بالخطوات التي تم اتخاذها من جانب إدارة نادي الزمالك، وذلك حتي يتم اعادة الفارس الابيض الي مساره الصحيح والمنافسة على البطولات المختلفة بكل قوة.

وبالرغم من اعتبار الزمالك واحد من أقوى الفرق في مصر والوطن العربي لكنه يعاني في الاونة الأخيرة من نتائج سيئة، مما دفع الإدارة لاتخاذ تلك الخطوات لإعادته إلى المنافسة.

عن الكاتب

هبة
هبة
92 مشاركة

كاتبة ومحررة منذ أكثر من 7 سنوات في تقديم المحتوى الخبري، وعملت بالعديد من الصحف الإخبارية، وحالياً أعمل مع موقع الاقتصادي


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار الرياضة
نجيب ميقاتي: لبنان في عين العاصفة ونعمل على تجنيبه دخول الحرب مع إسرائيل

حيث صرح رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية " نجيب ميقاتي " ، اليون الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر 2023، بأن لبنان في عين العاصفة ونحن...

أخبار الرياضة
السعودية تطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024

جاء الحدث من أجل تعزيز حضور المملكة العربية السعودية على خريطة رياضة المستقبل عالمياً، وفي حفل ضخم شهد حضور شخصيات مؤثرة في المجال...

أخبار الرياضة
أردوغان يحيل على البرلمان التركي طلب عضوية السويد للناتو

حيث قام الرئيس التركي " رجب طيب إردوغان " ، اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر أكتوبر 2023، بالتوقيع علي بروتوكول انضمام السويد إلى حلف...

أخبار الرياضة
سحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما بسبب دعمه لغزة

قامت النائبة البرلمانية الفرنسية " فاليري بوايي " ، بطلب سحب الجنسية من لاعب فريق اتحاد جدة السعودي " كريم بنزيما " ، عقب تعاطفه...

ليونيل ميسي يضع شروط صارمة للعودة الي صفوف برشلونة