أخبــارالرياضة : ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل
أخبــارالرياضة : ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد رابح ماجر، المدرب للمنتخب الجزائري لكرة القدم أنه لن يستقيل من منصبه، معترفا بأنه حزين جدا لتصرف الجماهير التي قامت بسبه هو واللاعبين.

وقال ماجر، في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة التي خسرها المنتخب الجزائري أمام مضيفه منتخب الرأس الاخضر 2-3، مساء الجمعة " لن استقيل لأنني لو فعلت ذلك، سأدخل المنتخب في أزمة عميقة أكثر مما هي اليوم. لن استقيل أيضا لأنني احترم بلادي ومنتخب بلادي".

وتابع "أنا حزين جدا لتصرفات قسم من الجماهير التي قامت بإطلاق صافرات الاستهجان على اللاعبين حتى لما كنا متقدمين في النتيجة. تشجيع المنتخب المنافس أمر لا يحدث إلا في الجزائر".

وقال "هذه الجماهير التي تبقى حرة في تصرفاتها نست ما قدمته للكرة الجزائرية وللجزائر. اللاعبون حزنوا لهذه التصرفات، نحن نمثل المنتخب الجزائري".

وتابع "ما يحدث ليس عاديا، لماذا كل هذا الحقد وهذا التحامل رغم أننا لم نلعب أية مباراة رسمية بعد، أنا لا افهم ما يحدث في كرة القدم الجزائرية". 

ونوه ماجر، أنه لا يملك أي دليل لسعي أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده للإطاحة به معترفا بأنه يعمل في ظروف جيدة وفي تناغم تام مع مسؤولي الاتحاد.

وعبر ماجر، عن اسفه الشديد للخسارة أمام الرأس الاخضر، لافتا أن الأمر يتعلق بمباراة اعدادية ستسمح بتصحيح الأخطاء قبل المباراة الرسمية أمام جامبيا المقررة في سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

واستطرد قائلا "ليس فقط الحارس شاوشي الذي ارتكب أخطاء، هناك العديد من اللاعبين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم، سنعمل على مراجعة كثير من الأمور بداية من مواجهة البرتغال".

وأكد ماجر، أن المنتخب الجزائري سيتأهل إلى نهائيات "كان 2019" وسيذهب بعيدا في هذه البطولة، مطالبا الدعم من الجماهير لأنه يتواجد في المنصب منذ 7 أشهر فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماجر حزين من تصرفات الجماهير الجزائرية .. ويؤكد : لن استقيل .

المصدر : بوابة الشروق