ريـاضة : سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي
ريـاضة : سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وافق مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر علي إعارة عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلي نادي الباطن السعودي لمدة موسم واحد.


ووافق النادي السكندري على التفريط في خدمات لاعبه مقابل الحصول علي مبلغ ٤٥٠ ألف دولار في هذا الموسم ، كما يوجد بند أحقية النادي السعودي في شراء اللاعب عقب إنتهاء الإعارة.


بذلك يقطع سموحة الطريق على الاهلي الذي أرسل عرضاً رسمياً للتعاقد مع بكري مقابل 10 ملايين جنيه والاستغناء عن باسم علي او صبري رحيل ،ولكن طلب فرج عامر 30 مليون جنيه للإستغناء عنه، إلى أنه وافق على عرض الباطن ويغلق ملف انتقاله إلى الاهلي.


في الوقت نفسه أقر مسئولو النادى الإستغناء عن عمرو المنوفي لاعب وسط الفريق، عقب إنتهاء اعارته لطلائع الجيش، وتلقي اللاعب عرضاً من الإتحاد السكندرى ولكنه ارجأ التوقيع لزعيم الثغر لحين الحصول علي الإستغناء الخاص به من سموحة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سموحة يقطع الطريق على الاهلي ويُعير بكري للدوري السعودي .

المصدر : بوابة الشروق