نواف بن محمد يبارك للعداء أبكر تصدر قائمة أفضل رقم عالمي شاب
نواف بن محمد يبارك للعداء أبكر تصدر قائمة أفضل رقم عالمي شاب

حقق العداء السعودي عبدالله عبدالرحمن ابكر انجازا مميزا وقفزة نوعية في لعبة ألعاب القوى السعودية عندما استطاع تحقيق المركز الاول وتصدر قائمة اللاعبين الأفضل رقما وتفوقا وعطاء لعام 2016م في سباق 100م لدرجة الشباب.

وجاء تحقيق اللاعب لهذا الإنجاز اثر تحقيقه لقب الرجل الأسرع في العالم في البطولة، التي أقيمت في عام 2016م بمدينة نوالك الامريكية بزمن قدره 09-10 ث، حيث بقي هذا الرقم مسجلا باسمه وحافظ عليه طوال العام. وقد تم اخطاره من قبل الاتحاد الدولي لالعاب القوى خلال الأيام القريبة الماضية بهذا الإنجاز المتميز كما ارسل له شهادة التفوق بذلك.

بدوره بارك الامير نواف بن محمد عضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي لالعاب القوى للاعب هذا الإنجاز، الذي كان قد تحقق إبان رئاسة سموه للاتحاد، مشيرا الى انه انجاز يسجل باسم الوطن ويعكس موهبة فذة وبروز مبكّر لهذا اللاعب، الذي يبلغ من العمر 19عاما.

كما بارك سموه هذا الإنجاز لاتحاد ألعاب القوى الجديد، متمنيا وهذا العشم وما يحدث حاليا منه بقيادة الطموح والخبير هادي بكران يتواصل الاهتمام بهذه الموهبة، التي ينتظرها مستقبل اكبر وانجازات افضل في عالم ام الألعاب في المحافل الدولية والقارية.

المصدر : صحيفة اليوم