مدرب برشلونة متحديا: لسنا بحاجة للاعبين جدد
مدرب برشلونة متحديا: لسنا بحاجة للاعبين جدد

قال المدرب الجديد لنادي برشلونة الاسباني لكرة القدم إرنستو فالفيردي، الاثنين، إنه غير مستعجل لضم أي لاعب إلى النادي الكاتالوني للموسم المقبل، منوها بلاعبيه الحاليين؛ لاسيما الارجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار.

 

وأوضح فالفيردي، في مؤتمر صحافي عقده ببرشلونة، ردا على سؤال بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي ماركو فيراتي "أنا أكثر من سعيد بالطريقة التي تسير بها الأمور. سعيد باللاعبين وعملهم وأسلوبهم".

 

وقال فالفيردي الذي خلف لويس إنريكي على رأس الادارة الفنية للفريق الكاتالوني، نهاية الموسم المنصرم "أنا فعلا لا اهتم بأي لاعب في أي ناد آخر "،  مشيرا إلى ان برشلونة لم يتلق أي عرض من ناد آخر لضم أحد لاعبيه.

 

وأكد "بالنسبة إلي، أفضل التعاقدات هم اللاعبون في فريقي حاليا"، وفق ما نقلت فرانس برس.

 

ويراهن برشلونة على استعادة لقب الدوري الإسباني وإحراز دوري أبطال أوروبا اللذين أحرزهما غريمه ريال مدريد، في الموسم المنصرم.

 

وأثنى فالفيردي على ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ميسي ونيمار والأوروغوياي لويس سواريز، وقال إنه يشكل "عاملا كبيرا" في برشلونة لتخويف المنافسين.

 

وأورد أن "ميسي لاعب فريد وسيتألق في أي مركز يلعب فيه. سيستمر بالدور الذي كان يؤديه، سيستمر بالقيام بذلك بشكل جيد جدا".

 

وتوترت علاقة ميسي بأنريكي، في الموسمين الماضيين، بعدما أقر المدرب سحبه أكثر إلى وسط الملعب، ولاحقا نحو الجهة اليمنى. لكن فالفيردي شدد على الحاجة الى ميسي بمثابة "مبدع في صناعة الفرص وهداف ينهيها، حيث يمكنه فعلا صنع الفارق".

المصدر : التيار الوطني