أخبار الرياضة : تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي
أخبار الرياضة : تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكدت تقارير انجليزية رغبة نادي هيديرسفيلد الذي انهى البريميرليج في المركز الـ16 في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي ستوك سيتي قد هبط من البريميرليج الممتاز "بريميرليج"، ليشارك الموسم المقبل في "الشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز قبل الأخير بالبريميرليج موسم 2017/2018.

ووفقا لتقارير إنجليزية، فإن نادي هيديرسفيلد رصد التعاقد مع رمضان صبحي الموسم المقبل بطلب من المدرب للفريق ديفيد فاجنر، الذي يرغب في تدعيم فريقه للموسم الجديد.

وأشار التقرير الإنجليزي، الى جلوس رمضان صبحي لأغلب الوقت الموسم الماضي على مقاعد البدلاء بستوك سيتي، لكن جانب من إمكانياته عندما يشارك، وأنه دائما يثير المتاعب للمنافسين.

نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، سبق وأعلن عن صعوبة استمرار اللاعب في ستوك سيتي، بعد هبوط الفريق من البريميرليج.
 
وانضم رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي، صيف 2016 من النادي الاهلي مقابل ما يقرب من 6 ملايين يورو، ويستعد في الوقت الحالي للتواجد مع منتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم 2018 بروسيا.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي سبق وقام بهز شباك نادي هيديرسفيلد في الجولة الـ20 لمسابقة البريميرليج الممتاز، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي .

المصدر : يالا كورة