أخبار الرياضة : كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد
أخبار الرياضة : كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أشارت تقارير صحفية إلى أن مهاجم ريال مدريد، البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي أخبر زملائه بالفريق عن رغبته في الرحيل عن قلعة سانتايجو برنابيو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في كييف.

وذكرت (ماركا) أن الأمر الذي فاجىء زملاء كريستيانو هو أن تلميح البرتغالي لهذا الأمر علنا بمجرد انتهاء المباراة التي توج بعدها الريال بالتشامبيونز ليج.

وأضافت الصحيفة أن هذا الرحيل المحتمل لكريستيانو بلغ مستوى آخر باستقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من الإدارة الفنية للريال، لكن المشكلة ما زالت قائمة والنادي يتعامل مع هذا الوضع بهدوء لكنه غاضب في نفس الوقت من موقف لاعبه.

ويرغب رونالدو في تحسين راتبه مع الملكي الذي لا يبدو مستعدا لذلك ويعتمد على قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم صاحب الـ33 عاما، والتي يبلغ مليار يورو، لمنع اللاعب من الرحيل.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد .

المصدر : يالا كورة