اخر الاخبار : فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا
اخر الاخبار : فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخر الاخبار : فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخر الاخبار : فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخر الاخبار : فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يظهر نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو في فيديو كليب للمغني التونسي كادوريم وهو يشجع المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018، تونس والمغرب ومصر والسعودية. وشوهد الشريط أكثر من 5,5 ملايين مرة على يوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية.

"النسور (نسور قرطاج) جاؤوا من تونس والأسود (أسود الأطلس) من المغرب والفراعنة من جمهورية مصر العربية" و"إن شاء الله الأخضر السعودي يأتي بالبشائر". هكذا يردد المغني التونسي كادوريم صاحب فيديو كليب تشجيعي لمنتخبات تونس والمغرب ومصر والسعودية المشاركة في كأس العالم 2018 التي ستنطلق في 14 حزيران/يونيو بروسيا. ويظهر في هذا الكليب نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو.

ويظهر رونالدينيو، بطل العالم في 2002 والحائز جائزة الكرة الذهبية في 2005، في الفيديو كليب برفقة كادوريم وراقصات وسط أحياء برازيلية وخلفهم أعلام الدول العربية الأربع المشاركة في المونديال.

ونشر كادوريم النشيد الرسمي للمنتخبات العربية "أوه لا لا لا لا" على قناته عبر "يوتيوب" حيث شوهد أكثر من 5,5 ملايين مرة خلال الأيام القليلة الماضية. وقد صور الفيديو في مدينة ريو دي جانيرو، وتحديدا في الحي الذي نشأ فيه رونالدينيو.

وأظهر المغني التونسي المقيم في دبي أنه سيصدر قريبا مقاطع فيديو أخرى يشارك فيها كل من النجم التونسي يوسف المساكني الذي لن يشارك في المونديال ولاعب وسط ميدان المنتخب المغربي فيصل فجر ونجم المنتخب السعودي فهد المُولد.

الإقتصادي/ أ ف ب

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخر الاخبار : فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو: رونالدينيو يظهر في فيديو كليب مشجع للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا .

المصدر : فرانس 24