أخبــارالرياضة : تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان
أخبــارالرياضة : تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن محمد صلاح ، لاعب المنتخب الوطني ونادى ليفربول الإنجليزى، تراجع عن فكرة الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة أن صلاح ليس لديه اهتمام فى الوقت الحالى بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى بعدما أعلن زين الدين زيدان استقالته من منصب المدير الفنى للفريق الملكى، وأضافت أن صلاح تساوره الشكوك حول الانضمام لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيل زيدان، مشيرة إلى أنه يشعر بأنه سيعانى من الضغط لنيل ثقة المدير الفنى الجديد للريال وإدارة النادى حال انتقاله لصفوف بطل النسخ الثلاث الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

زيدان خلال فترة توليه تدريب ريال مدريد كان دائم الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" بجانب ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشاد زيدان فى ديسمبر الماضى بإمكانيات محمد صلاح على هامش مشاركة ريال مدريد فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى الامارات، قائلاً، "محمد صلاح لاعب رائع جداً، وظهر ذلك بشكل واضح خلال فترته مع روما، وها هو الآن يكرر نفس مستواه مع ليفربول، إنه لاعب مهم جداً ويتحسن باستمرار، ولا يزال صغير السن ويمكنه تقديم المزيد، نعم أقدره كثيراً ومعجب بقدراته".

وتحدث زيدان مجدداً عن محمد صلاح، قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا التى جمعت بين ريال مدريد وليفربول، بمدينة "كييف" الأوكرانية، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، قائلاً، "محمد صلاح لاعب عظيم، وقدم موسما رائعا مع ليفربول، لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لقد قدم موسم رائع".

وقرر زين الدين زيدان الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعدما نجح فى قيادة الريال للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ13 فى تاريخه والثالثة على التوالى، على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده الخميس الماضى، فى حضور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وحصد زيدان 9 ألقاب مع ريال مدريد ضمت "3 دورى أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الأوروبى، 2 كأس العالم للأندية، الدورى الإسبانى، وكأس السوبر الإسبانى".

وقاد المدرب الفرنسى ريال مدريد فى 149 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالها 104 انتصارات بجانب 29 تعادلا و16 هزيمة، وسجل الفريق 393 هدفا واهتزت شباكه بـ160 هدفا، كما نجح زين الدين زيدان فى تحقيق العلامة الكاملة بالمباريات النهائية التى خاضها مع ريال مدريد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقارير .. صلاح يتراجع عن الانتقال لريال مدريد بعد رحيل زيدان .

المصدر : بوابة الشروق