تصفيات الشان| اليوم بالإسكندرية.. "المحليين" في اختبار صعب أمام المغرب
تصفيات الشان| اليوم بالإسكندرية.. "المحليين" في اختبار صعب أمام المغرب

.

يشهد ملعب الإسكندرية الدولي، في السابعة مساء اليوم "الأحد"، مباراة منتخب جمهورية مصر العربية للمحليين أمام نظيره المغربي، في ذهاب التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة الخامسة لكأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كينيا العام المقبل.

المشاكل التي واجهت منتخب جمهورية مصر العربية، من إبعاد مديره الفني هاني رمزي وتعيين مدرب منتخب الشباب حمادة صدقي خلفًا له، وضعف الإعداد والأزمة التي صاحبت اختيار عناصره.. كلها أمور تزيد من صعوبة المهمة في مواجهة جاهزية "أسود أطلس"، بقيادة المدرب جمال السلامي، مهاجم الرجاء البيضاوي بمطلع هذه الألفية.

ومن المتوقع أن تشهد المواجهة العربية، تنافسًا شديدًا بين لاعبي المنتخبين، حيث يبرز من الجانب المصري عدد من المواهب، أبرزهم أحمد الشيخ، نجم الاهلي وهداف الدوري الموسم الماضي، ومعه ظهير سموحة أيمن أشرف، ومتوسط ميدان جمهورية مصر العربية المقاصة المنضم للزمالك أحمد داوودا، إلى جانب لاعبي سموحة محمود عزت وناصر ماهر، وثلاثي الزمالك محمد حمدي "الونش" وأحمد فتوح وأحمد توفيق.

في المقابل، يعول السلامي الذي يعمل تحت إشراف الفرنسي هيرفي رينار، على عدد من الأوراق الرابحة، أبرزها أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم من الوداد البيضاوي، ومدافعا الفتح الرباطي سعد آية الخرصة وحمزة السمومي، بعد تعذر انضمام زميلهما محمد فوزير بعد انتقاله للنصر السعودي.

هذا ويصعد أحد المنتخبين للنهائيات بعد لقاء الإياب الذي يشهده ملعب الأمير عبد الله بالعاصمة الرباط يوم الجمعة المقبلة.

لمتابعة كل أخبار كأس جمهورية مصر العربية 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا