صحيفة مغربية: كلاتنبرج حكما لمباراة الاهلي و "ألد أعداءه" بعد الاتفاق مع الاتحاد السعودي
صحيفة مغربية: كلاتنبرج حكما لمباراة الاهلي و "ألد أعداءه" بعد الاتفاق مع الاتحاد السعودي

.

كشفت تقارير إعلامية مغربية، عن اتفاق الاتحاد المصري لكرة القدم، مع نظيره السعودي على استقدام الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج من أجل إدارة مباراة نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الاهلي والمصري البورسعيدي.

وكان أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، قد أعلن عن قراره بتعيين حكم أجنبي لمباراة نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الاهلي والمصري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، وقام بإرسال مخاطبات لعدد من الاتحادات الأوربية لترشيح طاقم تحكيمي للمواجهة المرتقبة.

وأشارت جريدة "البطولة" أن الاهلي سيواجه أحد ألد أعدائه مؤخرا، المصري البورسعيدي في النهائي بعد نجاحهما في إقصاء سموحة والزمالك من دور نصف نهائي كأس جمهورية مصر العربية.

وتابعت أن الخلافات بين الناديين ازدادت منذ مجزرة بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الاهلي في فبراير 2012، بالإضافة لوجود حسام حسن على رأس الجهاز الفني للمصري والذي لا يكف عن الاعتراض على التحكيم والمطالبة بوجود حكام أجانب في مبارياته أمام الاهلي والزمالك والإسماعيلي.

وأكدت الصحيفة أن لجنة الحكام في الجبلاية وقع اختيارها على كلاتنبرج ويساعده خلف زيد، وياسر السطان، وذلك بعد اتفاق الاتحاد السعودي خاصة وأن الحكم الإنجليزي يشغل منصب مدير دائرة التحكيم في السعودية والتي يسعى من خلالها لتطوير التحكيم.

لمتابعة كل أخبار كأس جمهورية مصر العربية 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا