أخبــارالرياضة : حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح
أخبــارالرياضة : حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

تحدث فرناندو موسيليرا حارس مرمى أوروجواي وجالاطا سراي التركي عن مواجهة منتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم بروسيا 2018.

وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، حيث يخوض الفراعنة أولى مبارياته أمام الأوروجواي في 15 يونيو المقبل.

وقال موسليرا في تصريحات نقلتها صحيفة "توم سبور" التركية: " سواء لعبت جمهورية مصر العربية بمحمد صلاح أو بدونه فبالتأكيد ستقدم أفضل ما لديها كأي فريق آخر في كأس العالم".

وقال : " عندما نشارك في كوبا امريكا نقدم أقصى مالدينا، فعندما يكون الأمر متعلق بكأس العالم سيكون علينا القتال من أجل تحقيق الهدف وهو الوصول الى المباراة النهائية"

وقال : " لا أعرف الكثير عن المنتخب المصري ولكن أعتقد ان جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح فجميع المنتخبات ستقدم أفضل مالديها خلال الـ90 دقيقة".

يذكر أن موسليرا قد تظهر لإصابة في الساعد خلال اليومين الماضيين الا انه أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة منتخب بلاده الودية أمام أوزبكستان 7 يونيو المقبل.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حارس أوروجواي: جمهورية مصر العربية لن تتأثر بغياب صلاح .

المصدر : بوابة الشروق