أخبار الرياضة : المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو
أخبار الرياضة : المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:05 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: أحمد عبد الباسط

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب أن القائمة النهائية للفراعنة التي ستشارك في كأس العالم 2018 بدولة روسيا سوف تُعلن يوم 4 يونيو الجاري.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن المنتخبات المشاركة في المونديال يحق لها الإعلان عن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، بحد أقصى يوم 4 يونيو.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب لمنتخب جمهورية مصر العربية، قد اختار 29 لاعبا للتواجد معه بالقائمة الأولى، بجانب 6 لاعبين على قائمة الانتظار.

وأشار إيهاب لهيطة في تصريحات لـ"يلا كورة" "الجهاز الفني لمنتخب جمهورية مصر العربية سوف يعلن عن القائمة النهائية يوم 4 يونيو، وليس قبل ذلك".

واختتم "المنتخب سوف يلعب الشوط الأول من مباراة بلجيكا الودية صائما، والإفطار بين شوطي المباراة".

ويستعد منتخب جمهورية مصر العربية لمقابلة بلجيكا وديا يوم 6 يونيو الجاري في اخر وديات الفراعنة استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو .

المصدر : يالا كورة