أخر الأخـبار : مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي
أخر الأخـبار : مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب - محمد يسري مرشد:

أعرب مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" عن غضبه من دعم الاهلي منافسه التقليدي بـ" ملايين" الجنيهات بالمخالفة لقانون الرياضة الجديد على حد قوله.

وقال مرتضى للموقع الرسمي للنادي: " أنا قرفان وحزين ويوم الأحد إن شاء الله سأكشف عن تفاصيل الملايين اللي دخلت الاهلي وتهاون وزير الشباب والرياضة فى تطبيق القانون ".

وكان "محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة" قد أرسل لوزير الشباب والرياضة الخطاب الذى حذر فيه إدارة الاهلي من قبول التبرعات دون الحصول على موافقة الوزير والجهة الإدارية ولكن الوزير وضعه فى الدرج".

وأنهي: "أقول لوزير الشباب والرياضة انتظرني يوم الأحد سأكشف ما فعلته بالمستندات والشيكات التى حصلت عليها من دخل الاهلي".

وكان مجلس إدارة الاهلي قد خاطب الجهة الإدارية الأسبوع الماضى لتشكيل لجنة مالية لحصر تبرعات تركي آل الشيخ فيما اتهم عماد وحيد عضو مجلس الإدارة السابق المجلس الحالي بمخالفة قانون الرياضة لقبوله التبرعات بالمخالفة للمادة 27 والـ25 من قانون الرياضة الجديد.

وقرر وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة برئاسة اللواء إسماعيل الفار مدير مكتبه الفني لحصر تبرعات تركي آل الشيح مع نفس اللجنة المالية التى كانت تدير أموال الزمالك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى منصور: "قرفان" من الملايين اللى دخلت الاهلي .

المصدر : الموجز