أخر الأخـبار : ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً
أخر الأخـبار : ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مصراوي - كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يؤمن أحمد حسام "ميدو"، المدرب السابق لفريق وادي دجلة، أن جمهورية مصر العربية لا يوجد بها بديل للاعبها المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح  ليعتمد عليه هيكتور كوبر، المدرب للمنتخب حال غيابه.

وتعادل المنتخب المصري سلبياً أمام نظيره الكولومبي مساء يوم أمس الجمعة في إطار ودياته التحضيرية لمشاركته في بطولة كأس العالم؛ حيث غاب عن اللقاء محمد صلاح  الذي أُصيب في مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا ومحمد النني العائد من إصابة خلال تواجده مع فريقه آرسنال.

وغرد ميدو صباح اليوم السبت قائلاً: "يجب أن نتفق بأنه لا يوجد بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية ولذلك حاول كوبر تغيير طريقة اللعب بعض الشيء بأن يخرج بخط دفاعنا بضع أمتار ومحاولة تغيير منطقة الضغط لتكون أعلى بعض الشيء.. اعتياد الفريق على هذا الأسلوب سينفعنا كثيراً بعودة صلاح.. أتوقع مشاركته بإذن الله من أول مباراة".

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد ألمح في تصريحات إذاعية سابقة له إلى صعوبة لحاق محمد صلاح  بالمباراة الأولى بكأس العالم أمام أوروجواي ولكنه سيكون متواجداً إذا لم يجد أي جديد أمام روسيا والسعودية.

وأتم ميدو تغريداته بقوله: "مباراة كولومبيا أوضحت أهمية النني في الخروج بالكرة لأنه دائماً متاح للمدافعين ويتصرف في الكرة بشكل صحيح وهو ما يجعلنا نحتفظ بالكرة لمدة أطول خلال المباراة.. يجب أن يُعالج كوبر مشكلتنا في التعامل مع الكرات العرضية المتحركة قبل مباراة أوروجواي خاصة في وجود سواريز وكافاني".

ويخوض المنتخب مباراته الأولى أمام أوروجواي في الخامس عشر من يونيو الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميدو: لا بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية.. وغياب النني أمام كولومبيا كان واضحاً .

المصدر : الموجز