الإقتصادي: "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو
الإقتصادي: "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن ملف ترشح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم، "موروكو 2026"، اجتاز عقبة مرحلة تقييم لجنة "تاسك فورس" التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث سيمر إلى مرحلة التصويت النهائية في 13 يونيو المقبل بالعاصمة الروسية موسكو.

وأكد منصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة الأسبق وعضو لجنة دعم الملف المغربي، مساء اليوم الجمعة، عبر تغريدة على حسابه في "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، هذا الخبر حين أورد: "سعيد لإخباركم أن ملف المغرب 2026 تجاوز عقبة تاسك فورس، المرحلة المقبلىة هي التصويت من قبل 207 اتحادا كرويا في 13 يونيو بالعاصمة الروسية موسكو .. سعيد لفريق عمل الملف المغربي والجهد المبذول خدمة لوطني المغرب".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "المغرب 2026" يصل مرحلة التصويت في موسكو .

المصدر : جريدة هسبريس