الإقتصادي: ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد
الإقتصادي: ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر المغربي رشيد الطاوسي، عدم الاستمرار في تدريب نادي شباب بلوزداد، المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بسبب "الظروف التنظيمية الصعبة" التي يعيشها الفريق.

وكان الطاوسي، عين مدربا لشباب بلوزداد نهاية دجنبر، خلفا للصربي اإفيكا تودوروف، بموجب عقد يمتد لـ18 شهرا. لكن الظروف الصعبة التي يعيشها شباب بلوزداد خاصة في ظل عدم اتضاح الرؤية على مستوى رئاسة النادي، دفعت الطاوسي إلى اتخاذ قرار الرحيل.

قاد الطاوسي، شباب بلوزداد إلى ضمان البقاء في دوري الأضواء الجزائري، علما أنه فشل في الوصول بالفريق إلى دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الافريقي (كأس الكونفيدرالية).

وألمحت بعض المصادر، إلى إمكانية أن يتولى الطاوسي، تدريب نادي وفاق سطيف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ظروف صعبة تنهي تجربة الطاوسي مع بلوزداد .

المصدر : جريدة هسبريس