ريـاضة : ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني
ريـاضة : ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد أحمد حسام ميدو المدرب السابق لنادي وادي دجلة، ان محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لا يوجد بديل له في المنتخب.

وكان المنتخب قد تعادل أمس الجمعة في ثالث التجارب الودية استعدادًا لكأس العالم، والتي يخوض الفراعنة أولى مبارياته فيها أمام الأوروجواي.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " موقع التواصل الاجتماعي تويتر" : " يجب ان نتفق بأنه لا يوجد بديل لصلاح في جمهورية مصر العربية ولذلك حاول كوبر تغيير طريقة اللعب بعض الشئ بأن يخرج بخط دفاعنا بضع أمتار ومحاولة تغيير منطقة الضغط لتكون اعلى بعض الشئ، اعتياد الفريق على هذا الأسلوب سينفعنا كثيرا بعودة صلاح، أتوقع مشاركته بإذن الله من اول مباراة".

وقال : " مباراة كولومبيا أوضحت أهمية النني في الخروج بالكرة لانه دائماً متاح للمدافعين ويتصرف في الكرة بشكل صحيح وهو ما يجعلنا نحتفظ بالكرة لمدة أطول خلال المباراة،يجب ان يعالج كوبر مشكلتنا في التعامل مع الكرات العرضية المتحركة قبل مباراة أوروجواي خاصة في وجود سواريز وكافاني"

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميدو: لا يوجد بديل لصلاح في المنتخب.. ويحذر من سواريز وكافاني .

المصدر : بوابة الشروق