أخبار الرياضة : مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري
أخبار الرياضة : مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:21 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: يلاكورة

أكد مصدر مسؤول بالنادي الاهلي أن التشيكي كارل ياروليم المدرب لمنتخب التشيك أصبح قريبا لتولي الإدارة الفنية للفريق خلفا لحسام البدري.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الاهلي، قد أعلنت في وقت سابق عن استمرارها في البحث عن مدرب أجنبي، لتولي الإدارة الفنية للفريق الموسم المقبل.

وأشار مصدر بالنادي الاهلي لـ"يلا كورة" الى أن ياروليم بات قريبا من منصب المدرب للفريق الموسم المقبل، بعد وجود موافقة مبدئية للعمل بالقلعة الحمراء.

وصرح المصدر "هناك بعض الأمور تتم بين ادارة الاهلي ووكيل المدرب من أجل الاتفاق على كل الأمور الخاصة بالتعاقد".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا "الاتفاق المالي ليس بعيدا، قد يتم الاتفاق على كافة الأمور خلال الساعات المقبلة، المدرب يرغب في استقدام 2 مساعدين، مدرب ومخطط أحمال".

الجدير بالذكر أن لجنة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، سبق وأعلنت عن الجهاز المعاون الجديد بوجود محمد يوسف مدربا عاما، وسامي قمصان مدرب مساعد.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر بالأهلي ليلا كورة: ياروليم الأقرب لخلافة البدري .

المصدر : يالا كورة